الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة السيسي الانتخابية: نرفع تقارير دورية لمرشحنا.. وهذه أهم ملاحظاته

المستشار محمود فوزي
سياسة
المستشار محمود فوزي
الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:39 م

كشف المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن الانتخابات الرئاسية وتصويت الناخبين يتم في جميع المحافظات، وفي لجان يبلغ عددها 11600 لجنة، كما أن لدينا متابعة دولية ومنظمات مجتمع مدني محلية ودولية تتابع أيضا.

الانتخابات الرئاسية 2024

كما أضاف رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب، أن هناك إقبالا كبيرا على الانتخابات خلال أول يومين، كما أن اللجان تستمر بعد مواعيدها للانتهاء من الناخبين نتيجة كثافة المشاركين، مؤكدا أن هناك ارتفاعا في نسبة مشاركة المرأة والشباب.

وأوضح أن المشهد الانتخابي الحالي له أسباب عديدة، منها أن المجتمع يثبت أنه مجتمع حي، وأن هناك منظمات متعاونة ومترابطة، لافتا إلى أن حملة المرشح تتسع للجميع وتتعاون مع الجميع، كما أن لدينا تحديات كبيرة تواجه المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الحياة السياسية تشهد تطورا ويجب البناء عليه، ونحن نحصد ثمار الاستقرار الأمني في البلاد، كما أن نسبة المشاركة تتعدى الانتخابات السابقة، وهناك أعداد غير مسبوقة شاركت في المحافظات الحدودية.

ولفت إلى أن المشاركة تدل على رسائل منها: التأييد الشعبي، وأن لدينا غرفة عمليات تتابع بشكل دوري كما أن لدينا تقارير دورية ترفع لمرشحنا ونرصد الملاحظات التي يقدمها مرشحنا، مؤكدا أن الرئيس يؤكد دائما إيصال رسالة الدولة المصرية، وحسن معاملة المواطنين.

وقال: رئيس الجمهورية كامل الصلاحيات حتى يوم 1 - 4 وهو موعد أداء اليمين، وفي أي يوم بعد إعلان النتيجة وقبل انتهاء والولاية الانتخابية متاح أن يقسم الرئيس فيه اليمين الدستورية.

تابع مواقعنا