الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة
رياضة
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي اليوم
الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:28 م

تريد الجماهير معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل، باعتبارها أولى مباريات مونديال الأندية خلال الموسم الحالي، والتي ينتظر أن تحظى بمتابعة جماهيرية عالية من جانب مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث أن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2024 تتمثل في فريق اتحاد جدة مستضيف البطولة، مانشستر سيتي بطل أوروبا، الأهلي المصري بطل أفريقيا.

يأتي هذا بالإضافة إلى  كلوب ليون من المكسيك بصفته بطل أمريكا الشمالية، أوراوا ريد دياموندز من اليابان باعتباره بطل آسيا، أوكلاند سيتي من نيوزيلندا بصفته بطل أوقيانوسيا، وفلومينينسي من البرازيل لكونه بطل أمريكا الجنوبية؛ لهذا يبحث العشاق المستديرة عن موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم والقنوات الناقلة لها سواء المفتوحة أو المشفرة.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف نستعرض لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة الاتحاد السعودي اليوم ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به فريقي الاتحاد وأوكلاند سيتي هذه المباراة الهامة في افتتاح مونديال الأندية.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، منافسه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023، فيما يستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي اليوم في مونديال الأندية بالسعودية.

وتحدد موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتترقب الجماهير المصرية معرفة نتيجة مباراة الاتحاد السعودي ضد أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2024، باعتبار أن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023 في الجولة الثانية من مونديال الأندية.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لفريق اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، حيث كان الظهور الأول في نسخة 2005 باليابان والتي حقق خلالها المركز الرابع، فيما يعد فريق أوكلاند سيتي هو الفريق الأكثر ظهورًا في مونديال الأندية بمعدل 11 نسخة؛ لذا فإن الجمهور على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023/2024

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023

فيما تكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023، هي القنوات الرياضية السعودية SSC باعتبارها الناقل الحصرى لنقل بث مباشر منافسات مونديال الأندية للجماهير المشتركين لديها في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، كما أن كونها مستضيفة البطولة فسوف تعرض جميع مباريات كأس العالم للأندية 2024 عبر قنواتها المفتوحة داخل حدود المملكة فقط؛ وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي مباشر اليوم ستكون متاحة عبر الترددات التالية لقناة SSC1 HD من خلال جميع الأقمار الصناعية.

تردد قناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:  12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الاتحاد ضد أوكلاند سيتي

يتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد السعودي اليوم، لمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في مونديال الأندية 2023 على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: زكريا هوساوي - أحمد حجازي - كادش - عمر هوساوي.
  • خط الوسط: نجولو كانتي - فيصل الغامدي - صالح العمري - فابينيو.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - كريم بنزيما.

تشكيل أوكلاند سيتي ضد اتحاد جدة

يأتي تشكيل فريق أوكلاند سيتي المتوقع، لمباراة الاتحاد اليوم في كأس العالم للأندية 2023 على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: كونور تريسي.
  • خط الدفاع:  ماريو إيليتش - أدم ميتشيل -  نيثين لوبو- جوردان فيل.
  • خط الوسط:: تيموتي بوليه - كامرون هويسون - كاري آيدن - تون جو.
  • خط الهجوم:  ريان دي فريس - جو لي.
تابع مواقعنا