الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يُكرم صناع فيلم بلوموندو ويحتفل بنجاحه

صناع فيلم بلوموندو
فن
صناع فيلم بلوموندو في ندوة تكريم القاهرة 24
الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:05 م

حل صناع فيلم بلوموندو، وهم الفنان حسن الرداد، والمخرج ياسر سامي، والمؤلف حازم ويفي، ضيوفًا على موقع القاهرة 24، في ندوة خاصة تكريمًا لهم على نجاح الفيلم، الذي يعرض حاليًا في السينمات بمصر والسعودية ودول الخليج.

وكان في استقبالهم رئيس التحرير محمود المملوك، والناقد الرياضي عصام شلتوت مستشار التحرير، وسهر عوض رئيس قسم الفن، ومحررو القسم: عهد هاني، يمنى شريف، محمد شقرة، علياء عبد الغفار.

تكريم حسن الرداد في القاهرة 24
تكريم المخرج ياسر سامي في القاهرة 24
تكريم المؤلف حازم ويفي في القاهرة 24

وتحدث الفنان حسن الرداد، عن كواليس تحضيراته للفيلم، وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، بجانب الحديث عن مشاركته في رمضان 2024.

بينما كشف المخرج ياسر سامي، عن تجربته بالفيلم الكوميدي بلوموندو، بالإضافة للحديث عن مشواره الطويل في إخراج الكليبات الغنائية والإعلانات.

تكريم صناع فيلم بلوموندو في القاهرة 24
تكريم صناع فيلم بلوموندو في القاهرة 24

كما كشف المؤلف حازم ريفي تحضيراته لفكرة الفيلم، معلنًا أصعب التحديات التي واجهته في الكواليس، بالإضافة إلي الكشف عن جديد أعماله الفنية المقبلة.

أبطال فيلم بلوموندو

ويشارك في فيلم بلوموندو بجانب حسن الرداد، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد  رضوان، محمود حافظ، ورحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ويستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

تابع مواقعنا