الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يكشف موعد عرض مسلسل بقينا اتنين بعد رحيل طارق عبد العزيز خلال تصويره

أبطال مسلسل بقينا
فن
أبطال مسلسل بقينا أتنين والفنان الراحل طارق عبد العزيز
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:27 ص

استأنف صناع وأبطال مسلسل بقينا اتنين -آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز- تصوير باقي مشاهد العمل وذلك بعد وقفة تضامنًا مع الفنان الذي سقط في لوكيشن تصوير العمل بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف.

وقالت المؤلفة أماني التونسي، في تصريح خاص للقاهرة 24، إنهم استأنفوا تصوير باقي مشاهد مسلسل بقينا أتنين آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز.

وبشأن موعد عرضه، علم القاهرة 24 من مصدر مقرب أن العمل يعرض يوم 22 ديسمبر المقبل على شاشة قناة ON TV.

أبطال وصناع مسلسل بقينا أتنين

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل بقينا اتنين

وكشف مصدر داخل العمل تفاصيل تلك الوعكة، مشيرا إلى أن الفنان طارق عبد العزيز، سقط خلال تصوير أحد مشاهده، وأصابته بعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، لينتقل للمستشفى رفقة نجله.

سبق وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل العمل، أن صناع مسلسل بقينا اتنين استبعدوا الفيلا التي توفي فيها الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير أحد مشاهده مع الفنان شريف منير، وذلك بعدما قرر أبطال المسلسل عدم استكمال التصوير في نفس الفيلا، وأوضح المصدر: الفيلا خلاص مش هيتصور فيها المشاهد تاني، والمسلسل مليان فيلات وهنغيرها عادي.

من جانبه، كشفت المؤلفة أماني التونسي في تصريح سابق للقاهرة 24، تطورات السياق الدرامي للشخصية التي يقدمها الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا أتنين، إذ قالت: شخصية طارق عبد العزيز الله يرحمه هتنتهي وخط الدراما كله هيتغير، وطبعا مينفعش يموت في المسلسل ولا نحذف المشاهد اللي صورها قبل وفاته، ربنا يرحمه ويسكنه الجنات يارب.

المؤلفة أماني التونسي
التحضيرات النهائية لمسلسل بقينا اتنين تمهيدًا لعرضه
تابع مواقعنا