الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد الفيلا التي توفي فيها وتغيير السياق الدرامي.. نكشف تطورات مسلسل بقينا اتنين بعد رحيل طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز مع
فن
طارق عبد العزيز مع شريف منير ويوسف عثمان في بقينا اتنين
الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 09:02 م

يستعد أبطال مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف، لاستئناف باقي مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه نهاية شهر ديسمبر الجاري 2023، وذلك بعد استبعاد الفيلا التي توفي فيها طارق عبد العزيز بجانب تعديل السيناريو.

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل العمل، أن صناع مسلسل بقينا اتنين استبعدوا الفيلا التي توفي فيها الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير أحد مشاهده مع الفنان شريف منير، وذلك بعدما قرر أبطال المسلسل عدم استكمال التصوير في نفس الفيلا.

وأوضح المصدر: الفيلا خلاص مش هيتصور فيها المشاهد تاني، والمسلسل مليان فيلات وهنغيرها عادي.

طارق عبد العزيز وشريف منير ويوسف عثمان

 

وبشأن السياق الدرامي للشخصية التي كان يقدمها الفنان طارق عبد العزيز، تواصل القاهرة 24 مع أماني التونسي، مؤلفة مسلسل بقينا اتنين، وأشارت إلى أن الشخصية لن تتوفى في أحداث العمل، مؤكدًة على عدم تغيير المشاهد التي تم تصويرها قبل الوفاة، مضيفًة: شخصية طارق عبد العزيز الله يرحمه هتنتهي وخط الدراما كله هيتغير، وطبعا مينفعش يموت في المسلسل ولا نحذف المشاهد اللي صورها قبل وفاته، ربنا يرحمه ويسكنه الجنات يارب.

أماني التونسي

 

أزمة استكمال تصوير مسلسل بقينا اتنين

سبق وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة داخل العمل أن أبطال مسلسل وبقينا اتنين رفضوا استكمال تصوير باقي مشاهد العمل في الفيلا التي رحل فيها طارق عبد العزيز، مؤكدًا أنهم طالبوا بتغيير مكان التصوير بسبب الحزن المخيم على المكان، موضحًا: فريق العمل كله مش عايز يصور تاني في نفس الفيلا واللوكيشن اللي اتوفى فيه طارق عبد العزيز، والناس حزينة جدا ورا الكاميرا والممثلين كمان، حتى لو ده هيأثر على قصة المسلسل برضو المكان محدش هيدخله تاني.

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل بقينا اتنين


توفي الفنان طارق عبد العزيز يوم الأحد الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين، ونقل على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي.

وكشف مصدر داخل العمل لـ القاهرة 24،  تفاصيل تلك الوعكة، مشيرا إلى أن الفنان طارق عبد العزيز، سقط خلال تصوير أحد مشاهده، وأصابته ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، لينتقل للمستشفى رفقة نجله.

تابع مواقعنا