الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت معترض على موعد الطرح.. حسن الرداد يكشف كواليس فيلم بلوموندو

الفنان حسن الرداد
فن
الفنان حسن الرداد
الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:54 ص

كشف الفنان حسن الرداد  كواليس مشاركته في فيلم بلوموندو الذي يعرض حاليًا في دور السينما، مؤكدًا أنه في البداية كان معترضًا على موعد عرضه.

وقال حسن الرداد في تصريحات لـ القاهرة 24: من مؤثرات نجاح الفيلم إن دي صناعة، والمنتج بيستثمر فيا ملايين فـ محتاج الملايين دي ترجعله، لو مرجعتش مش هيجيب حسن بعد كده، وأنا بكون حريص إني أنزل في توقيت كويس.

وأضاف حسن الرداد: لكن توقيت العرض مش بتاعتي كممثل، أنا دوري بينتهي عند الانتهاء من تصوير العمل، لكن المنتج بيكون عنده عقود وشروط جزائية مع موزعين، وكان فيه مواعيد والمواعيد دي هي إن العمل ينزل في التوقيت ده.

وأكمل: بالنسبة ليا التوقيت ده مش أحسن حاجة بسبب القضية الفلسطينية اللي هي قضيتنا.. كان في حالة من الغليان عند الجمهور بسبب فلسطين وغزة، وكان عندي اعتراض على موعد العرض بسبب الأحداث دي.

قصة فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو تدور أحداثه حول شاب في الثلاثينيات من عمره يدعى بلوموندو، الذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، لكن بسرعة يزداد عدد الحاضرين ويزداد عدد الحضور، ويخرج الأمر عن نطاق السيطرة.

أبطال فيلم بلوموندو

شارك في بطولة فيلم بلوموندو مجموعة من الفنانين منهم حسن الرداد، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، والعمل من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا