السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرملة الإبراشي: دايما بتعرض لتهديدات وانتحال صفة زوجي وصفة أبنائه| فيديو

أرملة وائل الإبراشي
حوادث
أرملة وائل الإبراشي - إيهاب العجمي
الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:53 ص

تعرضت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي وائل الابراشي اليوم لمحاولة قتل من قبل إحدى السيدات بسلاح أبيض “سكين”، التي قامت بالتهجم عليها واقتحام منزلها بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور استدعت أرملة الإبراشي أمن الكمبوند وتم السيطرة عليها وطلبوا الشرطة التي ألقت القبض عليها واقتادتها للقسم وهناك ادعت أنها تعمل صحفية وتعالج نفسيا.

كواليس محاولة سيدة قتل أرملة الإعلامي وائل الابراشي 

والتقى القاهرة 24 بأرملة الراحل وائل الابراشي، وتحدثت حول قيام أشخاص بعمليات نصب واحتيال على آخرين تحت مسمي أن هذا الشخص هو نجل الراحل الابراشي، نافيه ذلك الادعاء ومؤكدة علي أن وائل الابراشي لم ينجب سوى ابنة وحيدة فقط هي جيلان الإبراشي، كما أضافت أنها قررت عقب وفاة والدها ان تقوم بدراسة الإعلام لكي تكمل مسيرة والدها.

كما تحدثت أرملة الراحل وائل الإبراشي حول وجود حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم وائل الابراشي، مشيره إلي انه لا يوجد سوي حساب واحد فقط للإعلامي الراحل وائل الابراشي.

اختتمت أرملة الراحل وائل الابراشي حول الحادث، انهم لطالما تعرضوا لتهديدات في حياة وائل الابراشي وقبل رحيلة، ولكن مذ رحيل وائل الابراشي منذ عامين وهم بعيدين عن كل تلك الاحداث، والأمور تسير معهم في هدوء وسكينه.

تابع مواقعنا