الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات تعين رامي كاطو نائبًا للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء

المصرية للاتصالات
اقتصاد
المصرية للاتصالات
الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:27 ص

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات وي، على تعيين رامي عبدالفتاح محمد كاطو نائبًا للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء.

وحسب إفصاح الشركة للبورصة المصرية اليوم، الأحد، جاء ذلك بعدما انعقد مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتاريخ 14-12-2023.

وفي وقت سابق، اعتمدت الشركة المصرية للاتصالات الموازنة الخاصة بها وشركاتها المتكاملة تشغيليا لعام 2024، خلال اجتماع مجلس الإدارة بتاريخ 4 ديسمبر 2023.

المصرية للاتصالات تعتمد موازنة 2024


وحسب إفصاح سابق للبورصة، تضمنت الموازنة نمو إجمالي الإيرادات بنسبة ثنائية متوسطة، وهامش الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات في أواخر الثلاثينات.

كما تضمنت الموازنة معدل إنفاق رأسمالي داخل الخدمة من إجمالي إيرادات نشاط الشركة في أوائل العشرينات بعد استبعاد تكلفة التراخيص، ومعدل تدفق نقدي حر من الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات في أوائل الاربعينات بعد استعباد تكلفة التراخيص.

وتوقع المهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن يعكس عام 2024 عام آخر من النمو المستمر للمصرية للاتصالات، مضيفَا: حيث نسعى لاقتناص العديد من الفرص المتنوعة واتخاذ المزيد من الخطوات الاستراتيجية التي تدعم وضعنا كأحد المشغلين الرئيسين في سوق الاتصالات المحلي.

وتابع: من المتوقع أن تظل إيرادات خدمات البيانات عنصرا رئيسيا في إيرادات الشركة ولكننا نتوقع زيادة في إيراداتنا الدولية بالعملات الأجنبية لدعم موقفنا المالي وكذلك التحوط من التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، بالإضافة إلى ذلك سنقوم بالتوسع في خدماتنا ومنتجاتنا المختلفة مثلما تم مؤخرا بإضافة منتجات في المنصات والأنظمة المحلية والدولية. 

تابع مواقعنا