الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حازم عمر بعد خسارة الانتخابات الرئاسية: سنبدأ الإعداد للعودة والمنافسة

حازم عمر
سياسة
حازم عمر
الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:13 م

علق المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الحزب الشعب الجمهوري، على نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، والتي فاز بها المرشح عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية أخرى.

أول تعليق من المرشح الرئاسي حازم عمر 

وقال حازم عمر في بيان له: على مدار أكثر من ثلاثين يوما جرت خلالها الانتخابات الرئاسية 2024 والتي تشرفت بتكليفي من حزب الشعب الجمهوري لخوضها مرشحا عن الحزب، عملنا بكل جد وإخلاص لعرض برنامجنا الرئاسي، واستطعنا أن نصل إلى جموع المواطنين، وكان طموحنا الفوز بالانتخابات من أجل تطبيق رؤيتنا وبرنامجنا.

وأضاف: وبعد نتيجة الانتخابات فإننا نحترم ونقدر اختيارات الناخبين، ونعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية 2024، فبالرغم من كونها التجربة الأولى للحزب في الانتخابات الرئاسية إلا أنها ستظل علامة مضيئة أظهرت قوة الحزب وتماسكه، والتي ظهرت جليا على الأرض، وسنعمل على الاستمرار في تدعيم الحزب والبناء على ما تحقق استعدادًا للاستحقاقات الدستورية القادمة، ونؤكد أن منهجنا هو المشاركة الفاعلة وخوض الاستحقاقات الدستورية سعيا لتطبيق رؤية الحزب وبرنامجه.

وأوضح: كل الشكر لجموع المواطنين الذين سطروا مشهدا وطنيا وحضاريا، ونقول لهم: ما أبديتم من ثقة تدفعنا لمزيد من العمل في خدمتكم والتعبير عن شواغلكم.. إلى أعضاء الحملة الرئاسية وجميع أعضاء وقيادات حزب الشعب الجمهوري التنظيمية والنيابية  وقواعده الشعبية الذين واصلوا الليل بالنهار في العمل المتواصل وبذلوا أقصى جهدهم، تطوعا من دون مقابل ولأشهر طويلة من منطلق إيمانهم العميق بقيمة رسالتنا وأهدافنا الوطنية، أقول لكم إنني أكن لكم كل الشكر والتقدير، وأؤكد لكم بأننا وأن لم يحالفنا الحظ في تجربتنا الأولى في الانتخابات الرئاسية 2024 فإننا منذ اليوم سنبدأ مرحلة الإعداد للعودة وبقوة للمنافسة على جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشكل أفضل وأكثر انتشارا ولن نستثني من ذلك انتخابات الرئاسة القادمة 2030 والتي سيسعي الحزب الي تكليف مرشحا يُحدد في حينها من قبل هيئته العليا.    

 

 

واختتم: نهنئ الرئيس المنتخب السيد عبد الفتاح السيسي لحصوله علي ولاية جديدة من ٢٠٢٤ الي ٢٠٣٠ داعين الله عز وجل ان يوفقه لما فيه مصلحة البلاد والمواطنين، وفي هذا الصدد يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادته برنامجنا ورؤيتنا، مؤكدين علي استمرار حزب الشعب الجمهوري في العمل علي كل ما في صالح الوطن والمواطنين.

 

تابع مواقعنا