الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل وزارة الصحة تحيل عاملين بوحدة صحية للتحقيق

وكيل وزارة الصحة
محافظات
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 08:42 ص

قررت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إحالة العاملين بالوحدة الصحية في الحامول للتحقيق، وذلك لعدم تواجدهم أثناء زيارتها المفاجئة، في إطار الانضباط الذي تتبعه المديرية.

 

زيارة مفاجئة لوحدة صحية بالمنوفية 

 

وتبين أثناء المرور عدم تواجد النوبتجية، وقامت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتحويلهم للتحقيق على الفور وذلك في إطار الاهتمام بالانضباط الإداري والحرص على تواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين لخدمة المرضي، وتم المرور علي حجرة الطوارىء والعيادات وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وصيانة الأجهزة، ورافق سيادتها في المرور الدكتورة سارة محمود سعيد من المكتب الفني.

 

ويأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بتكثيف جولات المتابعة الميدانية والمستمرة للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

 

وفي إطار متصل قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور على مستشفي منوف العام لتفقد وحدة الأشعة المقطعية الجديدة بعد إمداد المستشفى بجهاز على أعلى مستوى وتم تركيبه هذا الأسبوع كما تم تشغيله وعمل 100 حالة وكانت نتائج الأشعة جيدة.

                                                  

وناقشت الخطة النهائية لتشغيل وحدة القسطرة التداخلية القلبية بالمستشفى، وأكدت على ضرورة التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والقوى البشرية من الأطباء المقيمين والإستشاريين والأخصائيين والتمريض والفنيين والإداريين في منظومة متكاملة لتحقيق الهدف لإنجاح عمل الوحدة الجديدة، كما وجهت إلى ضرورة تذليل كافة العقبات لتشغيل وحدة القسطرة وادراجها ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار، كما قامت بتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية بالمستشفى والعناية والعمليات.         

                                                                         

ورافق وكيل الوزارة في المرور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور حاتم طاحون مدير مستشفى منوف العام، والدكتور عبد الحميد إسماعيل رحال أستاذ القلب ورئيس وحدة القسطرة، والدكتورة سارة محمود سعيد من المكتب الفني.

 

تابع مواقعنا