الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطب البيطري يكشف سبب هجوم كلب على مواطنين بالغربية: أنثى أخذوا منها أولادها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 02:38 م

أرسلت مديرية الطب البيطري، بمحافظة الغربية لجنة عاجلة، إلى قرية دهتورة وعدد من القرى التابعة لمركز ومدينة زفتى بعد تعرض 24 شخصا للعقر بعد أن هاجمهم أحد الكلاب، حال تواجدهم في الطريق العام في نطاق المركز.

 

إصابة 24 شخصا بخرابيش

من جانبه كشف الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية تفاصيل تعرض 24 شخصا هاجمهم كلب في نطاق مركز زفتي، لافتا إلى أن الإصابات عبارة عن خرابيش وجروح، والكلب الذى هاجم المواطنين ضال لا يحمل فيروس السعار، مشيرًا إلى أنه جرى إرسال حملة مكبرة من فرع الطب البيطري بمشاركة بعض من الجهات المعنية.

 

 

وقال الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري بالغربية في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه بمجرد تلقيه بلاغا عن كلب هاجم عددا من المواطنين في نطاق مركز زفتى، تم تشكيل لجنة تقصي حقائق وإرسال فريق طبي من أطباء الطب البيطري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وتكثيف عمليات التمشيط للبحث عن الكلب الضال.

وأضاف أنور، أنه تم سؤال الأطفال المصابين عن أوصاف الكلب الضال وعن مكان الواقعة، وفور العثور علي الكلب ومطابقته بالمواصفات المذكورة وتم التأكد من وجود الكلب وتحديد مكان اختبائه وتبين أنه ملك أحد الأشخاص.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أن الكلب الذى هاجم عددا من المواطنين في نطاق مركز زفتى من فصيلة الإناث ملك أحد الأشخاص لا تحمل فيروس سعار، وهاجمت عددا من المواطنين بعد قيام الأهالي بأخذ أولادها عقب ولادتها، الأمر الذي جعلها في حالة هياج ودفعها إلى هجوم عدد من المواطنين.

 

 

 

تابع مواقعنا