الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهاية الظلم كلبوش.. إحالة المتهمين بالتعدي على شخص بالمرج إلى محكمة الجنايات

محكمة - أرشيفية
حوادث
محكمة - أرشيفية
الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:40 م

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إحالة المتهمين بالتعدي على شخص إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

التعدي على شخص بالمرج

وكشف أمر الإحالة أنه في غضون عام 2019  وشهر سبتمبر عام 2022، بدائرة قسم شرطة المرج محافظة القاهرة، تبين أن المتهمين من الأول حتى الخامس، ضربوا المجني عليه عمرو. ح. ح، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك، إثر اعتقادهم قيامه بالتسبب في غياب كريمتهم، قبل أن يتعدى تعديا عليه المتهمان الأول والثاني بالضرب بأيديهما حال وجود المتهمين من الثالث وحتى الخامس على مسرح الجريمة للشد بأذرهما وتقوية عزمهما، فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، ولم يقصدوا من ذلك قتلًا ولكنه أفضى إلى الموت على النحو المبين.

واشتركوا بتحريض من المتهمة الثالثة في خطف المجني عليه عمرو. ح. ح، بالتحيل بمهاتفة المتهم الأول له وطلب مقابلته، فاستجاب المجني عليه له، وما أن قابله المتهمون من الأول حتى الثالث والخامس، اقتادوه إلى مكان قصي عن أعين الناس مسكن الثالثة، بداية العقد الثالث ولم يتبينوا بحالة الجنة الراهنة من التعفن الرمي أي آثار أو مظاهر إصابي تشير إلى حدوث عنق جنائي أو مقاومة أو تماسك أو تجاذب.

وبإجراء الصفة التشريحية تبينوا وجود دكانات قد تشير إلى وجود سكابات دموية تشمل يسار فروة الرأس والعضلة الصدغية اليسرى، وتلك الدكانات قد تكون نتيجة أثر إصابي، ولا يوجد ما يمنع فنيا من جواز حدوث الواقعة من مثل التصوير الوارد بمذكرة النيابة العامة وفي تاريخ معاصر.

وباستجواب المتهم الأول، والذي أمر باستدراج المجني عليه إلى حيث يقيم للحديث بشأن شقيقته الهاربة، وبتعديه بالضرب على المجني عليه ودفعه إياه ليصطدم رأسه بأحد الحوائط بالمنزل ولفظ أنفاسه الأخيرة حال نومه، باستجواب المتهمين الخامس والسادس، أقرا بتعاطيهما المواد المخدرة.

تابع مواقعنا