الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصفوران وزجاج مكسور.. القصة الكاملة لـ وفاة زوجين وأبنائهما الأربعة مختنقين بالشرقية

الأب وأطفاله الأربعة
محافظات
الأب وأطفاله الأربعة
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:21 ص

كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تلك التي حلت على مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية وتم اكتشافها قبل ساعات؛ إذ قبض الموت أرواح زوجين وأبنائهما الأربعة دُفعة واحدةً داخل مسكنهم الموجود داخل إحدى الحارات في بندر المدينة.

وفاة زوجين وأبنائهما الأربعة داخل مسكنهم في مشتول السوق

الفاجعة بدأت تتكشف في ساعة مبكرة من صباح الاثنين؛ حين ساور القلق أهلية الزوجة أسماء بعدما أخبرهم جيران الزوج ورواد مشروعه البسيط جدًا - مشروبات ساخنة - بأن زوج ابنتهم محمد متغيب منذ ساعات وباب الشقة مغلق وصوت التلفاز عال دون مُجيب لنداءاتهم أو طرقاتهم الباب.

هرعت أسرة الزوج وبعض أهليتها إلى المسكن، وهناك تم كسر زجاج المسكن والدلوف إليه لتفاجأ شقيقة الزوجة بـ بنت شقيقتها الصغرى مُسجاة أرضًا وقد فارقت الحياة، وعلى بعد خطوات منها جثة شقيقها في وضعية مماثلة إلى حد كبير، قبل أن تلاحظ قد شقيقها على عتبة باب الحمام على بعد خطوات كذلك من جثتي طفليها.

مروة شقيقة الزوجة المتوفاة سردت ما جرى في حديث خاص لـ القاهرة 24، لافتةً إلى أن شقيقتها هيام وقتذاك توقفت عن مطالعة ما وجدوه وتوقفوا عن استبيان المكان والجثث ليهاتفوا الشرطة، التي حضرت قواتها على الفور لتبدأ أعمال الفحص.

شقيقة الزوجة انهارت باكية وهي تشير إلى أن شقيقتها الراحلة كانت تخبر والدتها بأنها تحلم بوالدها المتوفى، قبل أن يحدث ما حرى وتلحق به.

أحد شهود العيان كذلك أكد لـ القاهرة 24 على أنه كان حاضرًا وقت العثور على الحثامين، قبل أن يشير إلى أنه قد تم العثور على عصفورين نافقين داخل قفصهم في الشقة، وأن أسطوانة بوتاجاز السخان كانت فارغة وقتذاك.

مصدر مُطلع - رفض ذكر اسمه - أكد لـ القاهرة 24 على أن التحريات الأولية أفادت بوقوع الحادث جراء حدوث تسريب من غاز سخان المنزل.

ودلت التحريات الأولية في الواقعة المُحرر بشأنها المحضر رقم 3741 إداري مركز شرطة مشتول السوق لسنة 2023، على أنه قد تم تم العثور على كلًا من: محمد عشماوي محمد عشماوي، وزوجته أسماء نبيل عزت، وأبنائهم نورسين محمد عشماوي محمد عشماوي، وريتال محمد عشماوي محمد عشماوي، وعدي محمد عشماوي محمد عشماوي، وكارما محمد عشماوي محمد عشماوي، جثث هامدة داخل مسكنهم، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق قررت نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا