الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من عين شمس لـ مشتول السوق.. وصية زوج الشرقية قبل وفاته مع زوجته وأطفالهما الأربعة

الزوج المتوفى محمد
محافظات
الزوج المتوفى محمد عشماوي
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 03:19 م

كشف عبدالنبي عشماوي، شقيق محمد ضحية الموت هو وزوجته وأطفالهما الأربعة داخل مسكنهم في بندر مركز ومدينة مشتول السوق في محافظة الشرقية، تفاصيل الحديث الأخير بينه وبين شقيقه الراحل، والذي ربما كان بمثابة وصيته الأخيرة.

عبدالنبي قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن شقيقه مسقط رأسه كما العائلة في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، مضيفًا: كان غلبان وقلبه أبيض من اللبن الحليب وعمره ما زعّل حد ولا زعِل من حد.

وأردف: أخويا كلمني من كام يوم وقال لي آجي أقعد شوية معاه وأريح دماغي من الدنيا وما أشيلش لها هم.. الله يرحمه كأنها كانت وصيته الأخيرة ليا.

وفاة زوجين وأبنائهما الأربعة داخل مسكنهم في مشتول السوق

الحادث الذي وقع داخل مسكن الأسرة في بندر مركز شرطة مشتول السوق أودى بحياة كلًا من: محمد عشماوي محمد عشماوي، 37 سنة، صاحب مقهى بسيط، وزوجته أسماء نبيل عزت، 33 سنة، ربة منزل، وأبنائهما نورسين محمد عشماوي محمد عشماوي، 12 سنة، وعدي محمد عشماوي محمد عشماوي، 10 سنوات، وريتال محمد عشماوي محمد عشماوي، 7 سنوات، وكارما محمد عشماوي محمد عشماوي، 3 سنوات.

التحريات الأولية دلت على وقوع الحادث جراء تسريب غاز السخان داخل المنزل، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3741 إداري مركز شرطة مشتول السوق لسنة 2023، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث الجنائية.

تابع مواقعنا