الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاصمة الإدارية: نحتل مكانة بارزة كأكبر شركة في الدولة تدار بفكر القطاع الخاص

جانب من اللقاء
اقتصاد
جانب من اللقاء
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 07:54 م

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، إن العاصمة تمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة، كونها نموذج للمدينة الذكية، تجذب الاستثمارات الأجنبية والشراكات الدولية والمحلية، بهدف ضمان إنشاء مدينة حديثة تلبي احتياجات المواطنين والمستثمرين المتنوعة.

العاصمة الإدارية تستقبل وفدا من مجلس الشيوخ

جاء ذلك خلال استقباله وفدًا رفيع المستوى من مجلس الشيوخ يضم نواب من لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية ولجنة الشئون الخارجية، وذلك في زيارة تفقدية قام بها الوفد للوقوف على أخر مستجدات الأعمال والمشروعات في العاصمة الإدارية وكذلك مبنى مجلس الشيوخ الجديد.

 وأشار المهندس خالد عباس فى بيان للشركة اليوم، إلى أن مشروع بناء العاصمة الجديدة اصبح حقيقة واقعة، بعد أن كان حلمًا وتحقق بفضل ارادة القيادة السياسية المصرية، وتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال الزيارة استمع الوفد إلى شرح مفصل من المهندس خالد عباس عن مراحل تنفيذ المشروع، والمراحل التي تم الانتهاء منها، وتلك المخطط تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أهم ما تم العمل عليه وإنجازه بمبني مجلس الشيوخ الجديد.

وأكد عباس، إلي الشركة تضع نصب أعينها تنفيذ المشروع وفقًا للجدول الزمني المخطط له. وأن تعاون الشركة مع جميع الجهات المعنية يعكس التزامها الكامل بتحقيق أهداف المشروع. كما أثني عن الدور الكبير الذي يقوم به جميع العاملين في المشروع، الذي يعد من بين أهم وأكبر المشروعات القومية المصرية خلال الفترة الحالية.

وفي سياق آخر، أشار المهندس خالد عباس إلى جودة حياة المواطن في المدينة، مع التركيز على المراقبة الذكية للمدينة وكيفية تخفيف العبء على القاهرة. وعلى الرغم من التحديات التي قد تواجهها، إلا أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD تحتل مكانة بارزة كأكبر شركة في الدولة، تدار بفكر القطاع الخاص ومن خلال التمويل الذاتي، وان كل ما تم من إنجازات تم خلال فترة قدرها 6 سنوات فقط.

ومن جانبه أشاد أعضاء الوفد بالتقدم الكبير الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة وبمجهودات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، مؤكدين أن العاصمة مشروع قومي ضخم يساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر، كما قدم الشكر للمهندس خالد عباس على حسن الاستقبال والشرح المفصل عن مراحل تنفيذ المشروع.

تابع مواقعنا