الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تشتري سلسة ذهب لكلبها بـ 12 مليون دينار عراقي.. ما القصة؟

قلادة من الذهب للكلب
كايرو لايت
قلادة من الذهب للكلب
السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:44 ص

 انتشر فيديو لسيدة تشتري قلادة من الذهب الخالص لكلبها بقيمة 12 مليون و700 ألف دينار عراقي، وسرعان ما انتشر الفيديو بسرعة البرق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار غضبهم نظرًا للأوضاع الاقتصادية التي يشهدها العالم.

قلادة ذهب لكلب بـ 12 مليون 

ظهر في هذا الفيديو، صاحب محل الذهب ليعرض قلادة تطوق رقبة كلب السيدة العراقية..الكلب كوكو الذي اصطحبته مالكته لتشتري له هذه الهدية الثمينة بمناسبة عيد ميلاده، والذي تبين خلال هذا المقطع عشق هذه السيدة لارتداء الذهب بشكل مبالغ فيه بذراعيها وأصابعها.

وقال البائع خلال هذا الفيديو، إن القلادة تنتمى لنوع الذهب التركي، ويبلغ سعرها إلى 12 مليون و700 آلف دينار عراقي بما يتجاوز ربع مليون جنيه مصري، وأضاف: شوفو جمال كوكو ما فيه مثله. 

تعليقات رواد السوشيال ميديا

وعلقوا مستخدمين مواقع السوشيال ميديا، غاضبين من هذا التصرف الغريب الذي قامت به هذا السيدة العراقية، فعلق مستخدم حساب باسم مصطفى محمود: كوكو معاه اللي ينقذ حياتي، وعلقت مستخدمة أخرى من حساب باسم نور: لو لمينا كل الأموال التافهة اللي مع كوكو وغيره ونتبرع بيها للشعوب اللي بتستغيث.. وما من منقذ.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وعقبت أخرى باسم أم فرحة: حرام عليكم في ناس مش لاقيه تأكل..اتقوا ربنا بقى، وأخرى باسم حليمة: مش عارفين انه فيه أيتام لا أكل ولا ملابس.. والله ستحاسب على هذا الفعل والنعم ستزول، ومن حساب أخر باسم نور صلاتي: حسبي الله ونعم الوكيل فيكو أهل غزة أولى بيموتوا من القصف والجوع كل لحظة..ستسألون أمام الله فى يوم الميعاد على تلك الأموال التي لم تصرف إلا فى التفاهة منكو لله.

تعليقات رواد السوشيال ميديا
تعليقات رواد السوشيال ميديا
تعليقات رواد السوشيال ميديا
تعليقات رواد السوشيال ميديا
تعليقات رواد السوشيال ميديا

 

 

تابع مواقعنا