الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يستهل العام الجديد بتفقد مبنى الوزارة لمتابعة سير العمل وتقديم التهنئة للعاملين

جانب من الجولة التفقدية
تعليم
جانب من الجولة التفقدية
الإثنين 01/يناير/2024 - 02:58 م

استهل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، العام الميلادي الجديد بإجراء جولة تفقدية لمبنى الوزارة لمتابعة سير العمل بالإدارات المركزية المختلفة، والوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة وتقديم التهنئة بمناسبة العام الجديد.

متابعة حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة

وتقدم الدكتور رضا حجازي، بالتهنئة للعاملين بالوزارة بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2024، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الموظفين في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.

جانب من الجولة التفقدية 
جانب من الجولة التفقدية 

وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مكاتب العاملين بديوان عام الوزارة، حيث تفقد مكاتب مستشاري تنمية المواد الدراسية، وإدارة الشئون المالية، والكمبيوتر التعليمي، والمخزون السلعي، والتعاقدات، وعدد من مكاتب العاملين، حيث تابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته.

وخلال تفقده الإدارة المركزية لشئون الكتب، أكد الوزير على أهمية متابعة حصر كتب المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة، وسد العجز في الأعداد التي تحتاجها المديريات التعليمية.

جانب من الجولة التفقدية 
جانب من الجولة التفقدية 

وفي وقت سابق، شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، احتفالية مشروع الشراكة بين المدارس والجامعات بمدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفى أبو العينين بإدارة القاهرة الجديدة، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية في القاهرة، بهدف تفعيل وحدات الجودة داخل جميع المدارس، وبناء مجتمعات المعرفة بين الأقران.

وفي كلمته، أعرب الدكتور رضا حجازي عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدًا أن الطلاب قدموا رسالة قوية خلال المشروع بحبهم لمدرستهم وتطويرها، كما قدمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الدعم اللازم لهم في هذا الإطار.

تابع مواقعنا