الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسعار تذاكر القطارات عقب رفعها داخل كفر الشيخ| خاص

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 02/يناير/2024 - 02:20 ص

قال مصدر بـالهيئة القومية لسكك حديد مصر بمحافظة كفر الشيخ، إن الهيئة أرسلت الأسعار الجديدة التي يجري العمل بها، بداية من أمس الاثنين، داخل قطارات محافظة كفر الشيخ، وكذلك أسعار التذاكر للمحافظات المجاورة، بحد أدنى جنيهين، زيادة على الأسعار الحالية لأغلب القطارات.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن سعر التذكرة لأقل من ثلاث محطات تم تثبيته على 5 جنيهات، فيما تم تعديل أسعار ما غير ذلك، كما تقرر تثبيت سعر تذاكر القطار الروسي المتجه من كفر الشيخ إلى القاهرة والعكس، وكذلك القطار المتجه من محافظة كفر الشيخ للإسكندرية، والعكس على سعرها الحالي.

وارتفع سعر تذكرة قطار بيلا كفر الشيخ من 5 جنيهات إلي 7 جنيهات للتذكرة، وكذلك ارتفعت سعر تذكرة العودة إلى 11 جنيها، فيما ارتفع سعر التذكرة من قلين كفر الشيخ إلى 7 جنيهات، كما ارتفع سعر التذكرة من دسوق لدمنهور إلى 7 جنيهات، وكذلك من قلين لطنطا إلى 7 جنيهات.

وأكد المصدر أنه جري تعميم الأسعار الجديدة داخل جميع ماكينات قطع التذاكر بمحطات كفر الشيخ، وكذلك أجهزة الكومبيوتر؛ وجرى العمل بهذه الأسعار بدءا من الأمس، حيث تتراوح الزيادة في قطارات الدرجة الثالثة ما بين 10 إلى 25٪.

تابع مواقعنا