الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار صادم ينتظر مبابي حال انتقاله إلى ريال مدريد

مبابي
رياضة
مبابي
الجمعة 05/يناير/2024 - 01:00 م

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، قرارًا جديدًا لإدارة ريال مدريد بشأن التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصفقة المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

قرار صادم ينتظر مبابي

وفقًا لما أكده البرنامج التلفزيوني إل شيرينجيتو، فإن إدارة ريال مدريد لن تمنح مبابي الراتب الأعلى في النادي، حال إتمام انتقاله إلى صفوف الملكي خلال الفترة المقبلة.

وقرر ريال مدريد منح مبابي راتبا مناسبا، يقترب من نجوم الصف الأول في الفريق، لكنه لن يكون الأعلى دخلًا في صفوف النادي الملكي، حال اختيار قبول العرض الأخير.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير، إلغاء الاتفاق السابق بمنح كيليان مبابي مكافأة التوقيع مجانًا، والمقدرة قيمتها بين 100 إلى 150 مليون يورو، وفقًا لما اتفق الطرفان عليه في 2022.

في الوقت نفسه، أكدت تقارير صحفية أن مبابي سيكون عليه التنازل عن مكافآت الولاء في عقده مع باريس سان جيرمان والتي تتراوح بين 70 و80 مليون يورو، حال قرر الرحيل في صيف 2024، وعدم تفعيل بند التجديد.

مهلة أخيرة من ريال مدريد

وكان ريال مدريد منح مبابي مهلة أخيرة قبل الرد على العرض المقدم، حيث قالت صحيفة آس الإسبانية، إن الفرنسي بات متاحًا للتوقيع مجانًا مع أي ناد بداية من شهر يناير الجاري.

وأوضحت أن ريال مدريد لن يقبل بأي أعذار في 2024، وستكون الفرصة الأخيرة أمام كيليان مبابي، حيث لن يتكرر ما حدث في السابق بإطالة المفاوضات حتى الصيف المقبل، ليكون 15 يناير الموعد الأخير لحسم مسلسل مبابي.

تابع مواقعنا