الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف بعد عرض فيلم الإسكندراني بالإسكندرية: الجمهور هنا متذوق للفن وصعب في تقييمه

خالد يوسف
فن
خالد يوسف
الجمعة 05/يناير/2024 - 10:47 م

تحدث المخرج خالد يوسف عن احتفاله وصناع العمل بعرض فيلم الإسكندراني بسينمات الإسكندرية، مؤكدًا أن جمهور الإسكندرية متذوق للفن وجمهور صعب في تقييمه.

وقال خالد يوسف في لقائه مع القاهرة 24: تفاصيل الإسكندرانية مرتبطة بالفيلم وفي جمهور هنا بيقطع رقبة، لأن جمهور الإسكندرية ذواق وصعب في تقييمه.

القوة الناعمة في مصر  معظمها من إسكندرية

وأضاف خالد يوسف: لو حسبنا هنلاقي حجم القوة الناعمة في مصر أكترهم من إسكندرية، فلو لقينا 100 مبدع في الآداب والفنون والشعر والفن التشكيلي والموسيقى والغناء هيكون منهم 70 واحد إسكندراني لأنها مدينة صعبة أوي وفيها قمة الموسيقى وهو سيد درويش وقمة الإخراج يوسف شاهين وقمة النحت محمود سعيد وكل فرع من فروع الفنون قامة كبيرة جوه كبير المجال.

في سياق متصل، أكد خالد يوسف أنه يتمنى أن يخرج عمل آخر للمؤلف أسامة أنور عكاشة، قائلًا: أتمنى أخرج عمل تاني لأسامة أنور عكاشة لأن ورقة حلوة منه بمية فكرة.

واحتفل خالد يوسف وأحمد العوضي وصناع فيلم الإسكندراني، بالعرض الخاص للعمل بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعدما احتفل به مؤخرًا في القاهرة، والتف الجمهور حول العوضي وخالد يوسف لالتقاط الصور التذكارية معا احتفالا بطرح فيلم الإسكندراني في جميع السينمات، رافعين شعار: بنحبك يا إسكندراني.

تابع مواقعنا