الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا جودة تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

هنا جودة
رياضة
هنا جودة
الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:26 ص

توجت البطلة المصرية هنا جودة، لاعب تنس الطاولة بالنادي الأهلي بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في فئة أفضل ناشئ عربي.

هنا جودة تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

وقالت هنا جودة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي فئة أفضل ناشيء عربي.

وتم ترشيح البطلة الصغيرة هنا جودة، ضمن قائمة مكونة من ستة رياضيين لاختيار الأفضل بينهم في فئة أفضل ناشئ، حيث جاءت الأسماء الخمسة الأخرى على النحو التالي: التونسية نور صحنون لاعبة التنس، والمغربية ملك العلامي لاعبة التنس بالإضافة للسوري أحمد إبراهيم لاعب رفع الأثقال، والجزائري عبد الرحيم مجاهد لاعب الجودو، والسعودي عبد العزيز سيف لاعب الكاراتيه.

وفي وقت سابق، تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، بالتهنئة القلبية إلى هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بعد فوزها بذهبية منافسات الزوجي ببطولة الدوحة الدولية لتنس الطاولة للناشئين تحت 19 سنة.

واستطاعت هنا جودة رفقة اليابانية يونا أوجيو، التغلب على الزوجي الصيني في المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 3-2.

وجاء ذلك بعدما تمكن الزوجي المصري الياباني بقيادة هنا جودة، من التفوق في نصف النهائي في البطولة على الزوجي المكون من الفرنسية سليا دي ستوبيلير والإيطالية نيكولا أرليا.

تابع مواقعنا