السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة العاصمة الإدارية تطرح قطع أراضٍ للمستثمرين وتطبق للمرة الأولى نظام الأقساط المتساوية

شركة العاصمة الإدارية
اقتصاد
شركة العاصمة الإدارية
الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:37 ص

أعلن المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن، طرح الشركة لقطع أراضي في منطقة MU 23 بأنشطة واستخدامات متعددة وذلك في أكثر الأماكن تميزًا على محور الأمل ومواجهة للمدينة الرياضية.

كما صرح المهندس خالد عباس، بأن مجلس إدارة الشركة أقر للمرة الأولي البيع لقطع الأراضي بالعاصمة الإدارية باستخدام نظام الأقساط المتساوية الذي يتيح للمطور شراء الأرض بنظام التقسيط مع السداد على دفعات متساوية ربع سنوية.

طرح قطع أراضي للمستثمرين وتطبق للمرة الأولي نظام الأقساط المتساوية 

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن إقرار نظام الأقساط المتساوية جاء في إطار العمل على تشجيع شركات التطوير العقاري العاملة في العاصمة الإدارية ولتخفيف العبء على المطور العقاري في ظل ما يشهده السوق من ارتفاع أسعار مواد البناء وبغرض الحفاظ علي سوق عقاري نشط وفعال في العاصمة الإدارية الجديدة إيمانا بأن العاصمة الإدارية تستحوذ على نسبة كبيرة من نشاط هذا السوق الواعد.

وأكد أنه سيتم نشر كراسة الشروط الخاصة بالطرح من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 14/ 1/ 2024 وحتى يوم الأربعاء الموافق 24/ 1/ 2024.

3 مراحل جديدة للعاصمة الإدارية بمكاتب استشارية عالمية

جدير بالذكر، قررت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إضافة مرحلة رابعة ضمن المخطط الجديد الجاري وضع من قبل المكاتب الاستشارية العالمية.

وقال اللواء أحمد فهمي، مدير عام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه سيتم تخطيط 3 مراحل جديدة للعاصمة ممثلة في المرحلة الثانية والثالثة والرابعة، والتي تم طرحها على أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في العالم في مناقصة عالمية، لافتا إلى أنه من المتوقع اختيار المكتب الفائز بوضع المخطط خلال الربع الأول من العام الجاري 2024.

تابع مواقعنا