الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقسام في الزمالك بشأن ضم عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب
رياضة
عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
الخميس 11/يناير/2024 - 09:04 ص

تسيطر حالة من الانقسام داخل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، في أمر التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، حيث لم يجدد تعاقده حتى الآن.

انقسام في الزمالك بسبب عبد الله السعيد

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المجلس الأبيض منقسم بشأن التعاقد مع اللاعب بسبب سنة، حيث إن اللاعب وصل لـ 38 عامًا، ولن يشارك مع الزمالك في الكونفدرالية، وبالتالي فلا توجد أهمية للتعاقد معه، بالإضافة إلى أنه سيطلب الحصول على رقم مالي كبير مما سيجعل الزمالك غير قادر على دفعه.

بينما ترى مجموعة أخرى داخل مجلس الزمالك أن وجود اللاعب له أهمية كبرى، لما يمتلكه من خبرات كبيرة ستكون إضافة للفريق في المتبقي من الموسم، وبالتالي فوجوده مع الفريق الأبيض لا غنى عنه.

الزمالك يشارك في دورتين وديتين

فيما يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجاري بمشاركة فرق الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب فرق الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

تابع مواقعنا