الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة 48 ساعة من التدريبات

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
الأربعاء 10/يناير/2024 - 07:36 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، لمدة 48 ساعة.

ويحصل اللاعبون على راحة من التدريبات يومي الخميس والجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي.

الزمالك يفوز على عثماثون بثمانية

وفي وقت سابق، حقق الزمالك  الفوز على عثماثون طنطا بثمانية أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، حملت توقيع عمر جابر وناصر منسي وإبراهيما نداي ثلاثة أهداف "هاتريك" وسامسون أكينيولا ثلاثة أهداف "هاتريك".

الزمالك يستعد لـ معسكر الإمارات

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة فرق الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة في نسختها الجارية حاليا، وذلك بسبب صعوبة المشاركة بـ فريق الشباب، بالإضافة إلى ارتباط الفريق الأول بخوض معسكر تدريبي في الإمارات لمدة 10 أيام خلال شهر يناير الجاري. 

تابع مواقعنا