الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من فينجادا على أنباء اقترابه من تدريب الزمالك | خاص

فينجادا
رياضة
فينجادا
الأربعاء 10/يناير/2024 - 08:57 م

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم عن حقيقة تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد تردد العديد من الأنباء عن تواصل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع البرتغالي لتولي المهمة.

تعليق فينجادا على أنباء اقترابه من تدريب الزمالك 

وتواصل القاهرة 24 مع نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أكد أنه حتى اللحظة لم يتواصل معه أحد من مسؤولي الزمالك بشأن تولي مهمة المدير الفني للفريق، وأن التواصل فقط يتم من أجل حل أزمة القيد.

وقال فينجادا لـ القاهرة 24: حدث تواصل بالفعل معي من قبل مسؤولي نادي الزمالك ولكن من أجل التوسط لحل أزمة القيد الذي يقع فيها الفريق في أزمة مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وبالفعل أتوسط لحل الأزمة.

وأضاف: أنا مدرب حر الفترة الحالية واتواجد الآن في دبي ثم سأسافر إلي البرتغال، وأنا حر في الذهاب إلى أي مكان إذا أحببت المشروع ويمكنني تقديم أفضل ما لدي لنادي الزمالك، كما يعلم الجميع لدي مودة خاصة مع جماهيره لأن الزمالك هو الذي فتح لي أبواب العمل في مصر، وكنت بطل مع الزمالك وتوجت بالألقاب دون هزائم في سنوات لا تنسي.

وأردف: الآن أفكر فقط في مساعدة الزمالك في حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة من أجل أن يتم تسجيل لاعبين جدد بعد عودة الدوري المصري الممتاز عقب توقف بطولة كأس الأمم الإفريقية، وإذا تحدث معي أحد لتدريب الفريق سأوافق.

تابع مواقعنا