الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على خطى فيريرا.. ماذا يدور داخل نادي الزمالك بشأن التعاقد مع فينجادا؟

فينجادا
رياضة
فينجادا
الخميس 11/يناير/2024 - 02:53 م

لا يزال ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لـ نادي الزمالك تحت الدراسة من قبل مسئولي القلعة البيضاء، ولم يتم حسمه حتى الآن.

كيف يفكر مسؤولو الزمالك؟

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن هناك 3 أسباب ترجح كفة فينجادا لقيادة الزمالك الفترة المقبلة، جاءت كالآتي:

السبب الأول: تكرار سيناريو البرتغالي فيريرا مع نادي الزمالك بعد عودته للتدريب، في الولاية الثانية وقيادة الزمالك للفوز بالدوري والكأس.

السبب الثاني: فينجادا مدرب محظوظ مع الزمالك، حيث قاد الفريق من قبل في 52 مباراة ولم يخسر أي لقاء، بالإضافة إلى تأقلم اللاعب المصري مع المدرسة البرتغالية، ومعرفة فينجادا بطبيعة اللاعبين المصرين بحكم عمله من قبل في مصر سواء مع نادي الزمالك أو اتحاد الكرة.

السبب الثالث والأهم حسبما كشف المصدر: مصير غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، في حال عدم تقسيط غرامة سبورتنج لشبونة والحصول عليها كاملة، ستكون هناك أزمة في الموارد المالية لنادي الزمالك، وبالتالي الأقرب في حال التعاقد مع مدير فني أجنبي سيكون فينجادا نظرًا لعدم المغالاة في الطلبات المادية الخاصة بالمدرب.

ووفقا لما أكده أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، فإن الجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال يستعد للسفر إلى الإمارات لخوض الزمالك معسكر مغلق خلال الفترة من 18 وحتى 28 يناير الجاري.

ويخوض الزمالك دورتين وديتين خلال معسكر الفريق في الإمارات في مدينتي أبو ظبي ومدينة دبي.

تابع مواقعنا