الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من سيحرس شباك الفريق في الكلاسيكو؟.. تعرف على موقف كيبا من الاستمرار مع ريال مدريد

كيبا
رياضة
كيبا
الجمعة 12/يناير/2024 - 07:08 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف كيبا من الاستمرار مع نادي ريال مدريد الإسباني، وعن حارس المرمى الذي سيتواجد في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر.

وقال الصحفي ميجيل أنخيل دياز الذي يعمل في صحيفة COPE الإسبانية، إن مشكلة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الوحيدة لنهائي كأس السوبر هي من سيكون حارس المرمى.

وأكد دياز، أن كيبا سيكون أساسي في الكلاسيكو يوم الأحد أمام ريال مدريد، مشيرا إلى أن أندري لونين سيكون حارس مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

موقف كيبا من الاستمرار مع ريال مدريد

وفي نفس السياق، قال الصحفي الإنجليزي الموثوق، أن ريال مدريد مترديين بتحويل إعارة كيبا إلى صفقة دائمة بسبب مستوياته مؤخرًا.

ومن جانبها، أكدت صحيفة Relevo الإسبانية، أن الجهاز الفني في نادي ريال مدريد، يحافظ على ثقته في كيبا، ومن المتوقع أن يبدأ ضد برشلونة في نهائي السوبر الإسباني.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ستاد الاول بارك.

ويذكر أن تأهل ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد الأول بارك.

وتأهل برشلونة إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على فريق اوساسونا في نصف النهائي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد الاول بارك في المملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا