الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: زيدان هو أفضل شخص رأيته في عالم التدريب وتشافي يقوم بعمل ممتاز مع برشلونة

انشيلوتي
رياضة
انشيلوتي
السبت 13/يناير/2024 - 01:23 م

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي السابق وما يقوم بيه تشافي مع فريق برشلونة.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لنهائي السوبر الإسباني: زيدان هو أفضل شخص رأيته في عالم التدريب، لقد كان أمرًا لا يصدق ما كان قادرًا على فعله، لقد ساعدني كثيرًا كمساعد، لأنه كان يعرف النادي جيدًا وأنا أعرفه كذلك، لقد ساعدني ذلك كثيرًا مع الفرنسيين وعلى التكيف في إسبانيا، لقد كانت مساعدة كبيرة جدًا.

وأضاف أنشيلوتي: تشافي يقوم بعمل ممتاز، ليس لديه الخبرة التي أملكها، لأنه صغير جدًا، مسيرته جيدة جدًا، وهذا يساعده لأنه كان أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، إن فكرة رؤيته لكرة القدم تساعده في التدريب.

وأكمل: ريال مدريد لا يلعب من أجل الإنتقام، ريال مدريد يخرج بكامل قوته بسبب متطلبات هذا القميص، نحن نحترم منافسنا، لقد هزمونا في مناسبات أخرى، ولكننا جائعون دائمًا.

وأردف: في مباراة مثل مباراة الغد، لا أفكر في التغييرات مسبقًا ثم بسبب الإرهاق أو التغيير في الإستراتيجية أو بسبب ضعف أداء اللاعب، أقوم بالتغيير، أنا على ثقة من أن أولئك الذين يجلسون على مقاعد البدلاء مستعدون، وفي مدريد هم كذلك دائمًا.

وأختتم حديثه: يتم التحضير للمباريات بالتركيز على بـ11 لاعبًا، لا أفكر أبدًا مسبقًا في التغييرات التي سأجريها، كل مباراة تتغير من ناحية التفاصيل والديناميكيات، من الصعب التفكير في التبديلات قبل المباراة. إلا إذا كان الأمر بسبب إصابة، كما حدث مع فينيسيوس

تابع مواقعنا