الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الصحة لـ نائب بكفر الشيخ: أعداد التمريض عندنا زيادة ولازم نوزعهم عشان يشتغلوا

وزير الصحة أثناء
محافظات
وزير الصحة أثناء حديثه مع النواب
الأحد 14/يناير/2024 - 08:51 ص

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، خلال الجولة التفقدية لمستشفى بيلا المركزي بمحافظة كفر الشيخ، خلال مناقشته مع أحد نواب البرلمان، عن دائرة بلطيم والحامول وبيلا، إن هناك زيادة في أعداد التمريض داخل محافظة كفر الشيخ، ولكن عملية التوزيع تتم بشكل خاطئ.

واستكمل وزير الصحة حديثه لعضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ: لو جرى توزيع التمريض بشكل صحيح هيشتغلوا ويؤدون المطلوب منهم، ولن تعاني المحافظة من عجز في التمريض.

وفي سياق متصل أكد وزير الصحة، خلال حديثة مع نائب آخر، أنه لن يكون هناك وساطة أو محسوبية في نقل الأطقم الطبية سواء أطباء أو تمريض، موجهًا حديثة إلي الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إلـ  ييجي يتوسط ويقولك إنقلي ده قوله معندناش وساطة أو محسوبية في نقل الأطباء أو التمريض، ونفس الكلام للأطباء يتم التعاقد مع أطباء جدد في المستشفيات التي بها عجز، وتوزيع الأطباء علي المستشفيات بشكل صحيح لتلافي العجز داخل المستشفيات.

 

كان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، قد تفقد عددا كبيرا من المستشفيات داخل محافظة كفر الشيخ، واستمع للمواطنين عن الأوضاع الصحية والخدمات الطبية المقدمة لهم، وكان بصحبته مسؤلي وزارة الصحة في كافة القطاعات.

تابع مواقعنا