الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره في الفيوم لجلسة 15 فبراير المقبل

تأجيل محاكمة المتهم
محافظات
تأجيل محاكمة المتهم بقتل محام في الفيوم لفبراير القادم
الإثنين 15/يناير/2024 - 08:55 م

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة، حسام رمضان أحمد، 38 عامًا، ويقيم بقرية الإعلام بدائرة قسم شرطة الفيوم، والمتهم بقتل جاره سيد عويس خلف، 43 عاما، بعد سدد له عدة ضربات على رأسه من الخلف، مستخدما فأس، لجلسة منتصف فبراير المقبل وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

جاء ذلك في جلسة المحكمة المنعقدة بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتير تنفيذي صالح كيلاني.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره في الفيوم لجلسة فبراير المقبل

وتبين من أوراق القضية رقم 89393 لسنة 2023 جنح مركز شرطة الفيوم، والمقيدة برقم 2100 لسنة 2023 جنايات كلي الفيوم، أنه في يوم 3 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة الفيوم هاجم المتهم "حسام رمضان أحمد.ع" 38 عامًا، ويقيم بقرية الإعلام بدائرة قسم شرطة الفيوم، جاره "سيد عويس خلف، 43 عاما، على رأسه من الخلف، حيث سدد الجاني عدة ضربات قوية مستخدما فأس، بناءً على ما أوضحه فيديو تم انتشاره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سجلته إحدى كاميرات المراقبة بالشارع، وتم نقل المجني عليه إلى إحدى المستشفيات الخاصة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم.

وقررت النيابة العامة بعد التحقيقات إحالة المجني عليه إلى محكمة جنايات الفيوم، وتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمتهم.

تابع مواقعنا