الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الكان|نجوم الدوري المصري ينطلقون مع منتخباتهم.. ولوم جزائري على التعادل أمام أنجولا

نشرة أخبار الكان
رياضة
نشرة أخبار الكان
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 01:06 م

يقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين نشرة أخبار الكان، والتي نستعرض خلالها بشكل يومي أبرز الأخبار اليومية الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ضمن التغطية الخاصة للبطولة.

تبدأ فعاليات اليوم الرابع من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والذي سيشهد ثلاث مباريات مهمة، علاوة على بداية مشوار نجوم الدوري المصري، حيث سيلعب علي معلول نجم الأهلي، وسيف الجزيري نجم الزمالك، رفقة منتخب تونس، وثنائي المارد الأحمر بيرسي تاو وأليو ديانج مع منتخبات بلادهم.

نشرة أخبار الكان

نجوم الدوري المصري يفتتحون مشوارهم

يفتتح منتخب تونس والذي يلعب ضمن صفوفه ثنائي القمة في الدوري المصري، علي معلول لاعب الأهلي وسيف الجزيري لاعب الزمالك.

ويلعب منتخب تونس مع منتخب ناميبيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وضمن المجموعة ذاتها، يلعب ثنائي الأهلي في مواجهة بعضهم البعض وهم بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا أمام أليو ديانج رفقة منتخب مالي في تمام العاشرة مساءً.

مجموعة منتخب الجزائر “المجموعة الرابعة” ستشهد مواجهة بين منتخب بوركينا فاسو وموريتانيا، والثنائي يطمح في الصدارة بعد نهاية الجولة الأولى، خصوصًا مع فرض التعادل على الخُضر بهدف لكلٍ منهما.

لوم جزائري على التعادل أمام أنجولا

لا زال أثر التعادل أمام منتخب أنجولا يحوم حول معسكر الجزائر في كوت ديفوار، خصوصًا أن الخُضر أنهوا الشوط الأول بطريقة رائعة وبتقدم في النتيجة بهدف دون رد.

وعقب المباراة عبّر فارس شعيبي لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت عن أسفه بسبب التعادل، حيث قال: نشعر بخيبة أمل من النتيجة، مع تأكيده أن أداءه قد تراجع في الشوط الثاني مما أثر عليه بعد عرض مبهر في الشوط الأول.

وأضاف شعيبي: لقد سيطرنا على الشوط الأول من البداية إلى النهاية، ولكن في الشوط الثاني، كان علينا أن نظهر المزيد من القوة وكان علينا أن نقدم كل ما لدينا حتى النهاية، خاصة عندما يكون لدينا فريق مثل فريقنا.. أود أن أقول إننا فشلنا في العودة بنفس التصميم في الشوط الثاني؛ إنها ليست مسألة فيزيائية، لا يمكننا أن نلوم إلا أنفسنا.

في السياق ذاته، كشف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن حزنه بشأن التعادل المخيب أمام منتخب أنجولا، عندما تحدث وقال إنهم تعلموا الدروس بعد فشلهم في الحصول على النقاط الثلاث أمام أنجولا في المباراة الافتتاحية، مؤكدًا أن هذه النتائج لم تكن كما توقعوها لكنها ستحقق نقطة ما.

وأضاف: هذه ليست النتيجة التي توقعناها، كنا نتوقع الحصول على 3 نقاط.. لقد بذلنا قصارى جهدنا ولم نرغب في خسارة المباراة، لذلك فعلنا ما بوسعنا للحصول على النقطة التي كانت ضرورية.

وواصل بلماضي وهو يلوم نفسه بسبب التعادل: كان من المفترض أن نقدم أداءً أفضل في الشوط الثاني، لكن يمكننا أيضًا التحدث عن اللحظات التي قدمنا ​​فيها أداءً جيدًا، لقد حددنا نقاط ضعفنا لأننا لم ندافع بشكل جيد حتى نتمكن من احتساب ركلة الجزاء وهو ما كان خطأً كبيرًا، نحن في فترة انتقالية لذا نحاول أن يعمل هذا الفريق معًا وتعلمنا أيضًا دروسًا من هذه المباراة لمبارياتنا المتبقية.

واختتم: لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفنية ولكن ليس من الاحتراف أن نبدأ البطولة بعقلية الخاسر، لذا سنستعد للمباراة ضد بوركينا فاسو لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

تابع مواقعنا