الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموت يفجع لاعب منتخب السنغال قبل مباراة الكاميرون

شيخو كوياتي لاعب
رياضة
شيخو كوياتي لاعب منتخب السنغال
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 05:47 م

تلقى لاعب منتخب السنغال شيخو كوياتي نبئا صادما، قبل مباراة أسود التيرانجا المُنتظرة أمام منتخب الكاميرون، ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشفت تقارير صحفية سنغالية أن اللاعب شيخو كوياتي، الذي يتواجد حاليًا في معسكر منتخب السنغال استعدادًا لمباراة الكاميرون، بالجولة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، تلقى خبر وفاة والده اليوم.

وقالت التقارير إن الحداد يضرب السنغال؛ بسبب وفاة والد اللاعب الدولي شيخو كوياتي صباح اليوم، مع تمنياتهم لـ لاعب خط الوسط الكثير من الشجاعة في هذه الأوقات الصعبة.

منتخب السنغال يضرب جامبيا بثلاثية 

وحقق منتخب السنغال فوزًا كبيرًا على حساب منتخب جامبيا، بثلاثية دون رد، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وسجل منتخب السنغال أول أهدافه عن طريق اللاعب بابي جايي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعزّز اللاعب لامين كامارا النتيجة لمنتخب أسود التيرانجا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 52، والهدف الثالث في الدقيقة 86 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

يُذكر أن لاعب الوسط شيخو كوياتي لم يشارك في مباراة جامبيا، وظل على مقاعد البدلاء، في المباراة التي أُقيمت ليلة أمس.

ويستعد منتخب السنغال لملاقاة نظيره منتخب الكاميرون في السابعة من مساء يوم الجمعة 19 يناير 2024، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لعُمر مسابقة كأس أمم إفريقيا.

تابع مواقعنا