الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الزمالك يُعلن انتقال محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي

محمد عبد الغني
رياضة
محمد عبد الغني
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:24 م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي، انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

محمد عبد الغني يرحل إلى البنك الأهلي

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك جميع الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي مساء اليوم لينتقل المدافع رسميا إلى صفوف الأخير.

وكان عقد محمد عبد الغني ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي وقت سابق، حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أُقيمت أمس الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

محمد عبد الغني يحصل على راحة من تدريبات الزمالك

وجاء حصول عبد الغني على راحة بإذن من الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال، على أن يتواجد اللاعب مع الفريق في مران اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية.

وفي سياق متصل، حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران أمس الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي استعدَا للفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران، وتولى معتمد جمال المدير الفني للفريق تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي المدرب العام تدريب المجموعة الأخرى.

تابع مواقعنا