السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات الأفلام 2024.. فيلم شماريخ لـ آسر ياسين يكتفي بـ 119 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس

فيلم شماريخ
فن
فيلم شماريخ
الأربعاء 17/يناير/2024 - 09:48 ص

يستمر فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، في تحقيق إيرادات متنوعة في شباك التذاكر، منذ عرضه في دور السينما، وبعد أن أضيفت إليه أحدث الأعمال السينمائية، ومن بينها فيلم عصابة عظيمة بطولة الفنانة إسعاد يونس، وفيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة الفنان شريف منير.

وأشار محمود الدفراوي، الموزع السينمائي لـ القاهرة 24، إلى أن فيلم شماريخ  حقق أمس الثلاثاء، الموافق 16 يناير، إيرادات بلغت 119،472 جنيهًا في شباك التذاكر.  

قصة فيلم شماريخ

تدور أحداث فيلم شماريخ، حول رؤوف الابن غير الشرعي، الذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات سليم به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلفه بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده - قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

أبطال فيلم شماريخ

شارك في بطولة فيلم شماريخ مجموعة من الفنانين منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، خالد الصاوي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أعمال آسر ياسين

يذكر أن آسر ياسين شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكتيبة 101، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

ضم مسلسل الكتيبة 101، في بطولته كلا من: أسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، وفاء عامر، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا