السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اقتراب رحيل هندرسون.. بشرى سارة لـ فيرمينو وجوتا

هندرسون
رياضة
هندرسون
الأربعاء 17/يناير/2024 - 12:33 م

اقترب الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب نادي الاتفاق السعودي، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد 6 أشهر فقط من انضمامه للنادي.

اقتراب رحيل هندرسون عن الاتفاق

ووفقًا لما كشفته صحيفة ذا أثلتيك، عن مصادر مطلعة، فإن جوردان هندرسون توصل إلى اتفاق مع الاتفاق لمغادرة النادي، مؤكدة أنه يقترب من الانضمام إلى نادي أياكس الهولندي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الدولي الإنجليزي وفريقه الحالي يقومان بوضع اللمسات الأخيرة على إنهاء عقد مدته ثلاث سنوات وقع عليه الصيف الماضي، مما يضمن عدم وجود رسوم نقل في خروج لاعب خط الوسط.

وتابعت الصحيفة: في هذه الأثناء، يعود هندرسون إلى المملكة المتحدة من معسكر الاتفاق التدريبي الشتوي في أبو ظبي، بعد أن وافق على الانتقال إلى أياكس من حيث المبدأ.

وأكملت ذا أثلتيك: تتطلب هذه الخطوة المقترحة أيضًا تسوية الأوراق والتفاصيل قبل اكتمال عودة لاعب خط وسط ليفربول السابق البالغ من العمر 33 عامًا إلى كرة القدم الأوروبية بعد فترة قصيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بشرى سارة لـ فيرمينو وجوتا

وفي السياق ذاته، زفت أنباء اقتراب رحيل هندرسون عن النادي السعودي، بشرى سارة لكل من البرازيلي فيرمينو والبرتغالي جوتا، ونادييهما الأهلي والاتحاد، حيث يسعى الناديان إلى التخلص من كلا اللاعبين.

ووفقًا لما ذكرته شبكة جول العالمية، فإن رحيل هندرسون سيسهل انتقال أحد لاعبي الهجوم إلى نادي الاتفاق مما يجعل أحد الناديين يتخلص من فيرمينو أو جوتا.

تابع مواقعنا