الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب تونس: سعيد بالبداية القوية أمام كينيا.. ونسعى لحصد لقب بطولة الأمم الإفريقية لليد

مدرب منتخب تونس
رياضة
مدرب منتخب تونس
الأربعاء 17/يناير/2024 - 02:28 م

أبدى الفرنسي باتريك كازال، مدرب منتخب تونس لكرة اليد، سعادته بالفوز الكبير على حساب كينيا 59-18 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى، بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27  من الشهر الجاري.

مدرب منتخب تونس: سعيد بالبداية القوية أمام كينيا.. ونسعى لحصد لقب بطولة الأمم الإفريقية لليد

وقال باتريك كازال: إن منتخب تونس قدم عرضا قويا في بداية مشواره بكأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم تركيز كبير لخوض جميع المباريات بمنتهى الجدية للمنافسة بقوة على اللقب القاري. 

وأضاف كازال في تصريحات صحفية: أن المنتخب التونسي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات الفنية والخبرات الكبيرة مؤكدا ثقته الكاملة في المنافسة بقوة على لقب البطولة.

مجموعة منتخب تونس لكرة اليد

ويلعب المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والتي تضم كلا من تونس وأنجولا ونيجيريا وكينيا، والمقامة في الفترة من 17 حتى 27 يناير.

بطولة أمم افريقيا لكرة اليد مصر 2024

تنطلق منافسات البطولة الإفريقية بمشاركة 16 منتخبًا، بينهم 5 منتخبات عربية وهي منتخب مصر "البلد المستضيف وحامل اللقب"، بالإضافة إلى منتخب تونس الأكثر تتويجا بالبطولة، والمنتخب الجزائري، والمنتخب الليبي والمنتخب المغربي، كما تشارك منتخبات كاب فيردي والكونغو الديمقراطية وزامبيا ورواندا وغينيا والكاميرون وجمهورية الكونغو والجابون وأنجولا ونيجيريا وكينيا.

تابع مواقعنا