السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تمهيدًا لارتداء قميص أياكس.. موعد سفر هندرسون إلى هولندا لإجراء الكشف الطبي

جوردان هندرسون
رياضة
جوردان هندرسون
الأربعاء 17/يناير/2024 - 05:40 م

كشفت تقارير صحفية، موعد انضمام الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب الاتفاق السعودي، إلى صفوف نادي أياكس الهولندي، وإجراء الكشف الطبي مع الفريق.

ويأتي ذلك بعد توصل اللاعب الإنجليزي لاتفاق مع ناديه السعودي، يقضي بفسخ التعاقد بينهما بالتراضي، بعد 6 أشهر فقط من انتقاله للنادي.

موعد سفر هندرسون إلى هولندا لإجراء الكشف الطبي

وأعلن الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، أن المفاوضات بين فريق أياكس الهولندي واللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون اقتربت من النجاح بين الطرفين.

وأضاف فابريزو أنه من المقرر أن يتوجه هندرسون إلي هولندا قبل عطلة نهاية الأسبوع لإتمام إجراءات الكشف الطبي المتعلقة بضم اللاعب قبل الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي في الأسبوع المقبل.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الاتفاق السعودي سمح لـ اللاعب هندرسون الرحيل من الفريق خلال الفترة الحالية في ظل تواجد الفريق السعودي في أبو ظبي للقيام بمعسكر تدريبي استعدادًا لمواجهاتهم المقبلة.

أسباب رحيل هندرسون عن الاتفاق السعودي

من جانبه، أشارت تقارير إنجليزية صحفية إلى أن السبب وراء رغبة هندرسون بالرحيل عن السعودية هو عدم تأقلم اللاعب مع الأجواء هناك، بجانب رغبته في التواجد في قائمة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 والتي ستبدأ في شهر يونيو المقبل.

وتابعت التقارير أن هناك العديد من الأندية الإنجليزية التي كانت ترغب في التعاقد مع اللاعب، ولكن قواعد الربح والاستدامة منعت العديد منهم في الدخول في مفاوضات مع اللاعب.

تصريحات مدرب أياكس الهولندي بشأن ضم هندرسون

وفي سياق متصل تحدث فانت شيب المدير الفني لدي أياكس الهولندي في وقت سابق عن ضم اللاعب هندرسون في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شيب في تصريحات صحفية سابقة: أستطيع أن أؤكد أن النادي وهندرسون يتحدثان بشأن وجوده مع الفريق في الانتقالات الشتوية.

ويُشار إلي نادي أياكس الهولندي أظهر مستوي مميز في الفترة الأخيرة تحت قياده مدربه فانت شيب الذي تولي قيادة الفريق في أكتوبر الماضي، حيث حقق الفريق نحو سبعة انتصارات في الدوري بجانب تعادلين، مما أدى إلى احتلال الفريق المركز الخامس في جدول الدوري الهولندي بعدما واجه معاناة كبيرة تحت قياده مدربه السابق موريس شتاين.

تابع مواقعنا