السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير فرنسي يكشف تطورات مستقبل كريم بنزيما مع اتحاد جدة بعد استبعاده

بنزيما
رياضة
بنزيما
الخميس 18/يناير/2024 - 02:02 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية تطورات مستقبل كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، بعد أنباء رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مستقبل بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن كريم بنزيما يقترب من الاستمرار مع اتحاد جدة خلال الفترة الحالية، رغم الشائعات المنتشرة الفترة الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل.

وأوضحت أن الدولي الفرنسي أخبر المقربين من حوله، بارتياحه داخل صفوف النادي السعودي وأنه سيبقى ولن يرحل، رغم توتر علاقته مع مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد.

وأفادت ليكيب بأن ريال مدريد لا يفكر في إعادة كريم بنزيما لصفوفه من جديد، بعد تردد أنباء حول رغبة اللاعب في العودة إلى أوروبا.

وأضحت أنه لا مكان لكريم بنزيما داخل ريال مدريد، كحال باقي اللاعبين الذين سبق ورحلوا عن صفوف الملكي، الصيف الماضي ليخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.

استبعاد بنزيما من مسعكر الاتحاد

وكان جاياردو قرر استبعاد بنزيما من معسكر اتحاد جدة التحضيري في مدينة دبي الإماراتية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد رفضه العودة إلى تدريبات الفريق عقب انتهاء الإجازة.

في الوقت نفسه، قال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو أنه لا نية داخل إدارة الاتحاد السعودي للاستغناء عن بنزيما، خلال الفترة الحالية، رغم الخلافات التي نشبت بينه وبين عدد من المسؤولين في النادي، إلا أن الفريق لا يرغب في رحيله.

ونفى خبير الانتقالات الإيطالي وجود أي نية لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن التعاقد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

تابع مواقعنا