الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات عاجلة من جهات التحقيق بشأن حريق مقهى بالإسكندرية بعد وفاة عامل وإصابة آخر

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 18/يناير/2024 - 11:18 م

بدأت جهات التحقيق المعنية، تحقيقاتها في واقعة وفاة عامل في العقد الرابع من العمر، وإصابة آخر، إثر وقوع حريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز في مقهى بمنطقة الإبراهيمية، وسط محافظة الإسكندرية، وقررت انتداب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق.

التحقيق فى حريق مقهى

كما أصدرت جهات التحقيق قرارات عاجلة، بطلب تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة، وطلب تقرير الطب الشرعي وسؤال العامل المصاب إذا سمحت حالته وسماع أقوال شهود عيان الواقعة.

وكان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من ضباط قسم شرطة باب شرقي، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل مقهى كائن بشارع عمر لطفي بمنطقة الإبراهيمية، بدائرة قسم شرطة باب شرقي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وضباط قسم شرطة باب شرقي، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين نشوب حريق في مقهى المحروسة، بمنطقة الإبراهيمي وتبين أن سبب اشتعال الحريق هو وقوع انفجار في إسطوانة بوتاجاز.

وتسبب الحريق في إصابة اثنين من العاملين في المقهى بإصابات بالغة ونسب حروق قوية، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس التين لتلقي العلاج، إلا أن الأول توفي متأثرًا بالحروق، بينما تم وضع المصاب الثاني تم وضعه بالعناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة. 

تابع مواقعنا