الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الغياب مباراتين إلى العودة لليفربول.. ملخص إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 21/يناير/2024 - 10:56 م

قرر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عودة الدولي المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي لتلقي العلاج على هامش الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 كوت ديفوار.

إصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح لـ إصابة بشد في العضلة الخلفية، في مباراة مصر وغانا التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية في بطولة أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار، وخرج على إثرها من المباراة ليقرر المدرب البرتغالي الدفع بـ مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز بديلًا له.

تعليق الاتحاد المصري بعد إصابة محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميا بعد مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا، أن محمد صلاح سيغيب عن المباراتين المقبلتين لـ الفراعنة بـ أمم إفريقيا أمام منتخب كاب فيردي، ثم مباراة دور الـ 16 في حالة التأهل.

وعلم القاهرة 24، أن الجهاز الطبي لـ نادي ليفربول تواصل مع منتخب مصر بشأن متابعة حالة محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة المنتخب الغاني.

تعليق محمد صلاح عن الإصابة 

وقال محمد صلاح مساء اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي التقدمي لمباراة الرأس الأخضر: هناك حديث بين ليفربول ومنتخب مصر بسبب الإصابة، وسيتم خروج بيان بتفاصيل الإصابة عقب المؤتمر.

وأضاف: أتفهم الانتقادات التي أتعرض لها، أنا الآن مركز في البطولة، وأتمنى من الجميع أن يقف وراء المنتخب في أمم إفريقيا مثل البطولة الماضية ووصلنا للمباراة النهائية، يمكن أن نكون لم ندخل في أجواء البطولة حتى الآن ولكن أتمنى أن يقف الجميع بجانب المنتخب.

كلوب يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول

يبدو أن المدرب الألماني يورجن كلوب، رأى أنه لا جدوى من علاج محمد صلاح في منتخب مصر، بعد أن أعلن في تصريحات صحفية قبل قليل مساء اليوم الأحد عقب مباراة ليفربول وبورنموث، عودة "مو" إلى النادي الإنجليزي لمواصلة علاجه تحت أنظاره.

وقال كلوب إنه في حال وصول منتخب مصر لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، من الممكن أن يشارك محمد صلاح معهم.

تعليق اتحاد الكرة على عودة محمد صلاح لـ ليفربول

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي قبل قليل، أن محمد صلاح سيعود بالفعل إلى ليفربول لتلقي العلاج، ولكن بعد مباراة مصر والرأس الأخضر في الجولة الأخيرة لـ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ماني: تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم

علق ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، في تصريحات تليفزيونية عن إصابة محمد صلاح، حيث قال: "مو" يرغب في مساعدة منتخب مصر والإصابة التي تعرض لها خارجة عن إرادته، وأنا حزين للغاية من أجل محمد صلاح، وتعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم بأسبوع تقريبًا، ويستطيع العودة سريعًا. 

تابع مواقعنا