الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدل حول جنسية نجاة الصغيرة مصرية ولا سورية.. ما القصة؟

نجاة الصغيرة
فن
نجاة الصغيرة
السبت 27/يناير/2024 - 01:02 ص

أثارت جنسية الفنانة نجاة الصغيرة، جدلا واسعًا عبر موقع التغريدات إكس، تويتر، سابقًا، وبدأ الجمهور يتساءل عن جنسية الفنانة نجاة الصغيرة، وجاء ذلك بعد تصدرها محركات البحث بعد ظهورها في حفل Joy Awards الذي أقيم مؤخرًا بالمملكة العربية، ونستعرض لكم خلال السطور التالية القصة الكاملة لجنسية نجاة الصغيرة.

ما هي جنسية نجاة الصغيرة

 

بدأت القصة بعدما نشر مغرد عبر موقع إكس، تويتر سابقًا، صورة تجمع كلا من نجاة الصغيرة، منى واصف، أصالة، وعلق عليها: جمال سوريا وجمالها، الأمر الذي جعل بعضا من الجمهور المصري يستنكر وضع اسم نجاة الصغيرة وسط هؤلاء النجوم، وانهالت عليه التعليقات من المغردين بأن نجاة الصغيرة مصرية وشقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

جدل حول جنسية نجاة الصغيرة
جزء من التعليقات حول جنسية نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة مصرية أم سورية؟

وبالبحث تبين أن الفنانة نجاة الصغيرة ولدت في جمهورية مصر العربية تحديدا في محافظة القاهرة لأب سوري وأم مصرية، وذلك يوم 11 أغسطس 1938، فوالدها هو محمد كمال حسني البابا، الخطاط العربي السوري الدمشقي الشهير، أنجبها من زوجته الأولى، أختها غير الشقيقة هي الفنانة سعاد حسني، هاجر والدهما إلى مصر في شبابه. وابن عم والدها هو الفنان السوري أنور البابا.

 نجاة الصغيرة

تكريم نجاة الصغيرة

سبق وكرمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، عن مشوارها الفني، وذلك من خلال حفل توزيع الجوائز Joy Awards في دورته الرابعة، والتي أقيمت الخمس الماضي في منطقة البوليفارد بالمملكة، وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وسلمها التكريم المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد تألقها على خشبة المسرح بأغنية عيون القلب.

نجاة الصغيرة
تابع مواقعنا