الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة في عدد الرحلات.. مطار مرسى علم الدولي يستقبل 18 ألف سائح على مدار الأسبوع

مطار مرسى علم الدولي
محافظات
مطار مرسى علم الدولي
السبت 27/يناير/2024 - 08:02 ص

يشهد مطار مرسى علم الدولي جنوب البحر الأحمر، على مدار الأسبوع الجارى زيادة فى أعداد الرحلات الدولية، وذلك بمعدل 6 رحلات.

 

مطار مرسى علم يستقبل 18 ألف سائح على مدار الأسبوع الجارى 

 

وكشفت جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل على مدار الأسبوع الجارى بدءًا من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل، 91 رحلة طيران دولية أوربية تصل من عدة دول مختلفة، تقل على متنها قرابة 18 ألف سائح من جنسيات متنوعة.

وتجرى الأجهزة المختصة بالمطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين، فور وصولهم أرض المهبط حتي وصولهم للفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ الغردقة.

 

ويقول أبوالحجاج العماري الخبير السياحي، إن معظم الرحلات تصل من المطارات الأوربية، خاصة مع الطقس شديد البرودة فى تلك الدول، ورغبة مواطنيها فى قضاء إجازتهم في المقاصد السياحية الأكثر دفئا.

 

أكثر الرحلات الوافدة من بولندا وألمانيا 

 

أضاف "العماري" أكثر الرحلات وصولًا خلال هذا الاسبوع، من بولندا، وألمانيا، والتشيك، وإيطاليا، وبلجيكا، وهولندا، وسويسرا، والنمسا، وأن هناك توقعات بارتفاع معدلات الرحلات الوافدة من دول إيطاليا وألمانيا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وأشار "العماري" إلى وصول 91 رحلة طيران الأسبوع الجاري، بزيادة 6 رحلات عن الأسبوع الماضي، يعتبر حالة من الاستقرار فى أعداد الرحلات الوافدة. 

تابع مواقعنا