الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على متن 128 رحلة طيران.. مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 26 ألف سائح

مطار الغردقة الدولى
محافظات
مطار الغردقة الدولى
السبت 27/يناير/2024 - 10:25 ص

لاتزال منتجعات الغردقة ومرسى علم، تحظى بإقبال كبير من السائحين من مختلف الجنسيات، حيث تستقبل يوميًا آلاف تزامنا مع الموسم السياحي الشتوي.

 

الغردقة ومرسى علم تستقبلان 26 ألف سائح من مختلف الجنسيات 

 

وكشفت جداول الوصول للمطارين، تدعم وصول 26 ألف سائح، من مختلف الجنسيات قادمين على متن 128 رحلة طيران، وذلك على مدار ساعات اليوم السبت.

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم السبت، 94 رحلة طيران من المطارات الأوربية تنقل على متنها قرابة 19 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

 

نسب الإشغال السياحي بفنادق الغردقة تتراوح  مابين 70 إلى 80%

 

وتتراوح نسب الإشغال السياحى بفنادق الغردقة، مابين 70 إلى 80% خلال الموسم السياحي الشتوي والذى من المتوقع أن تشهد زيادة خلال الأيام المقبلة خاصة مع بدء إجازة منتصف العام الدراسي.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، قرابة 7 آلاف سائح قادمين على متن 34 رحلة طيران دولية أوروبية من عدة دول مختلفة، حيث تجرى السلطات المختصة بالمطار تسهيل الاجراءات للوافدين ونقلهم للفنادق المختلفة للاستمتاع باجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.


وتبين من كشوف رحلات اليوم من المقرر  وصول 34 رحلة طيران، بينهم 20 رحلة من المطارات البولندية المختلفة، ورحلة من هولندا، ورحلة من بلجيكا، و5 رحلات من المطارات الايطاليه، و3 رحلات من التشيك، و3 رحلات من المانيا.

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل على مدار الأسبوع الجاري بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، 91 رحلة طيران دولية أوروبية. 

تابع مواقعنا