الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مفاجأة أبو جبل.. 48 ساعة حاسمة تنتظر الأهلي في الميركاتو الشتوي

محمد أبو جبل
رياضة
محمد أبو جبل
الثلاثاء 30/يناير/2024 - 04:03 ص

ينتظر النادي الأهلي، 48 ساعة حاسمة وهامة، قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي يسعى خلالها إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق بعد إصابة محمد الشناوي.

وتأتي أهمية الساعات المقبلة للنادي الأهلي، بسبب تراجع إدارة المارد الأحمر عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، بعد إتمام التعاقد معه أول أمس الأحد.

ووفقًا لما علمه النادي الأهلي من مصادره، فإن مكالمة من محمد الشناوي قائد الفريق مع إدارة النادي، وخناقة بين أبو جبل وكهربا في معسكر المنتخب، هي سبب التراجع عن التعاقد مع حارس البنك الأهلي، بعد الاتفاق على كل بنود العقد. (طالع التفاصيل)

48 ساعة فاصلة في ميركاتو الأهلي الشتوي

 

ويسعى مسئولو النادي الأهلي، إلى إنهاء مسألة التعاقد مع حارس جديد لتعويض غياب محمد الشناوي، وليكون بجانب مصطفى شوبير.

 

ويتبقى أمام الأهلي أقل من 48 ساعة من أجل إعلاق الملف، خاصة مع انتهاء باب قيد الصفقات الشتوية غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

علي لطفي الأقرب لتعويض الشناوي

 

وبعد التراجع عن التعاقد مع محمد أبو جبل، وتراجع البنك الأهلي عن ضم محمود الزنفلي، فتح النادي الأهلي باب التفاوض مع نظيره زد من أجل عودة علي لطفي إلى صفوف القلعة الحمراء، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

ومن المنتظر أن يغيب محمد الشناوي لفترة طويلة قد تمتد إلى نهاية الموسم، بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مباريات كأس أمم إفريقيا 2023، وإجراء جراحة في ألمانيا.

 

تابع مواقعنا