الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التراجع عن ضم أبو جبل.. الأهلي يجدد اتصالاته مع زد لاستعارة علي لطفي

علي لطفي
رياضة
علي لطفي
الإثنين 29/يناير/2024 - 09:57 م

جدد مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع مجلس إدارة نادي زد من أجل استعارة حارس الفريق علي لطفي والذي كان قد رحل عن صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الأهلي تواصل مع مسئولي فريق زد من أجل استعارة علي لطفي لتعويض غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي الذي كان قد أُصيب بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر في بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وحسبما علم القاهرة 24 من مصادره، رحب مجلس إدارة نادي زد بإعارة الحارس علي لطفي إلى صفوف فريق النادي الأهلي في انتقالات الشتاء الحالية، نظرًا للعلاقة الطيبة التي تجمع الناديين، علاوة على أن هناك تعاون في الصفقات بين الناديين، كان آخرهم انضمام الناشئ محمد هيثم مهاجم مواليد 2007 بفريق زد إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان علي لطفي رحل عن صفوف فريق النادي الأهلي في انتقالات الصيفية الماضية، ليلتحق بنادي زد، علاوة على أنه خاض معهم في هذا الموسم 10 مباريات، استقبلت شباكه 11 هدفا، بينما خرج بشباك نظيفة في ثلاث مباريات، وسُدد عليه 5 ركلات جزاء، تصدى لواحدة كانت أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويعد علي لطفي من العناصر الأساسية مع فريق زد، حيث قادهم لصدارة ترتيب الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن برصيد 19 نقطة.

أرقام علي لطفي في حراسة مرمى الأهلي

وجاءت أرقام علي لطفي مع الأهلي خلال الفترة التي لعب فها بقميص الفريق الأحمر على النحو التالي:

  • 43 مباراة.
  • استقبل 25 هدفًا.
  • شباك نظيفة 27 مباراة.

أما في موسمه الأخير مع النادي الأهلي، خاض علي لطفي 7 مباريات، دون أن يستقبل أي هدف، ليحافظ على نظافة شباكه في هذه المباريات بالكامل.

الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل

وفي وقت سابق علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن مسؤولو الأهلي قرروا التراجع عن ضم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع الحارس الدولي وناديه على استعارته لمدة 6 أشهر، بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للمارد الأحمر وغيابه عن الملاعب لمدة قد تمتد حتى نهاية الموسم.

تابع مواقعنا