الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقصد الاحتكار.. ضبط 300 طن سكر داخل مخزن دون ترخيص بأسيوط

ضبط 300 طن سكر داخل
حوادث
ضبط 300 طن سكر داخل مخزن بدون ترخيص بأسيوط
الخميس 01/فبراير/2024 - 05:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، من ضبط مخزن دون ترخيص عثر بداخله على كميات كبيرة من السكر التمويني بقصد حجبها عن التداول بأسيوط.

ضبط 300 طن سكر داخل مخزن 

نجح  قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، من ضبط القائمين على مخزن غير مرخص بدائرة مركز شرطة أسيوط لتجميعهم كميات كبيرة من السكر التمويني بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعُثر بداخله على 300 طن سكر تمويني و73 كرتونة بداخلها 36500 عبوة سجائر. 

ويأتي ذلك في إطار استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

ضبط 300 طن سكر داخل مخزن بدون ترخيص بأسيوط 
ضبط 300 طن سكر داخل مخزن بدون ترخيص بأسيوط 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخصان مقيمان بدائرة مركز شرطة العياط، أحدهما يرتدي ملابس نسائية لإخفاء وجهه وهيئته، وبحوزة الآخر فرد محلي وقطعة سلاح أبيض سكين حال محاولتهما سرقة محل مصوغات ذهبية بدائرة المركز.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

تابع مواقعنا