الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز

جوزيه جوميز
رياضة
جوزيه جوميز
الجمعة 02/فبراير/2024 - 08:01 م

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي سيتولى قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وعبر حسابه الرسمي على فيسبوك نشر نادي الزمالك صورة للمدرب البرتغالي جوميز وعلق عليها، قائلا: رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

يذكر أن جوزيه جوميز بدأ  مسيرته في التدريب في منتصف العشرينيات، عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية، كما عمل كمدرب للأحمال في عدة أندية مثل جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.
وتولى جوزيه جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري وبعدها تولى تدريب التعاون السعودي، ثم انتقل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي قبل أن يتولى تدريب فريق بني ياس الإماراتي، وعادمجددًا في نفس العام لقيادة التعاون السعودي.
كما تولى جوميز تدريب ريو أفي، وبعدها قاد ماريتمو البرتغالي، ثم تولى القيادة الفنية لفريق ألميريا الإسباني، وعاد بعدها مجددًا للتعاون السعودي، ثم تولى تدريب بونفيرادينا بالدوري الإسباني وخاض جوزيه جوميز آخر تجاربه التدريبية رفقة تشافيس البرتغالي الذي رحل عنه في سبتمبر الماضي.

وجاء التعاقد مع جوزيه جوميز ليخلف بذلك معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، والذي قاد الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويُنتظر أن يظهر جوميز غدًا في تدريبات الزمالك في أول مران للفريق الأبيض تحت قيادته، وذلك لبدء التحضير للارتباطات الرسمية التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا