الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في الجمالية

محكمة - تعبيرية
حوادث
محكمة - تعبيرية
الأحد 04/فبراير/2024 - 03:13 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بعد الاستماع لمرافعة الدفاع في جلسة محاكمة عاطل بقتل شاب بالجمالية، بتأجيل المحاكمة لجلسة 3 أبريل المقبل.

محاكمة عاطل بتهمة بقتل شاب بالجمالية

صدر القرار برئاسة المستشار شريف حسن عبد النبي وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم محمد ومحمد جمال عبد الشافي.


كانت النيابة استمعت إلى أقوال المتهم، والذي قال إنه كان على خلاف مع أقارب إسلام المجني عليه، مردفا بأن إسلام كان قد تدخل في مشاجرة وهددهم برش مياه النار في وجوههم حال الاقتراب من أقارب والده، وهو ما جعلهم يفكرون في ضربه.


وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه فكر وشخص آخر للتعدي على إسلام بالضرب في مكان عمله، وبالفعل توجها معا إلى المكان، وضرباه أمام الجميع، ولكن طعنة من السلاح الأبيض أدت إلى وفاته، لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجريها.

 

بداية الواقعة كانت بتلقي مأمور قسم شرطة الجمالية، إخطارًا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة في القلب ووفاته أثناء محاولة إسعافه، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وكشفت التحريات أن مشادة كلامية بين المجني عليه وعاطل بالمنطقة، وتطورت حتى سدد المتهم طعنة نافذة للمجني عليه في القلب، أسفرت عن وفاته، وجرى ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.

تابع مواقعنا