الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرع في إنهاء حياة زوجته بسبب علبة سجائر.. السجن 3 سنوات لسائق في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات
محكمة جنايات الإسكندرية
الإثنين 05/فبراير/2024 - 02:39 م

قضت الدائرة 24، بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدى سارى حنيش، رئيس المحكمة، بمعاقبة سائق بالسجن لمدة 3 سنوات، بتهمة الشروع في قتل زوجته بالسكين وألزمته بالمصاريف الجنائية، على خلفية خلافات بين الطرفين.

السجن لزوج شرع في قتل زوجته

تعود الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 14625 لسنة 2023 جنايات محرم بك والمقيدة برقم 2306 لسنة 2023 كلي شرق، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم محرم بك، يفيد بورود إخطار من المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول السيدة هـ.م.أ، 22 سنة، ربة منزل مصابة بجروح وطعنات في الساعد والرقبة. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية رفقة ضباط قسم شرطة محرم بك، وتبين تعرض المجني عليها لطعنتين نافذتين وجروح متفرقة، وبسؤالها عما تعرضت له وفق التقارير الطبية، اتهمت زوجها أ.م.ال، سائق.

وأرجعت سبب الواقعة إلى وجود خلافات أسرية، وأنه يوم الواقعة حدث بينهما شجار بعد أن طلب منها شراء علبة سجائر فى طريق عودتها إلى المنزل الا انها لم تعثر على هذا النوع وفور عودتها إلى المنزل أوسعها المتهم ضربًا واستخدم سلاح أبيض عبارة عن سكين.

جرى تقنين الإجراءات القانونية اللازمة وجرى ضبط المتهم واحالته إلى جهات التحقيق المعنية  والتي قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية أصدرت حكمها المتقدم.

صدر القرار بعضوية المستشارين أشرف حمدى ابوزينة والمستشار أحمد محمود إبراهيم، وسكرتارية محكمة الجنايات عادل عزت ومصطفى حسان.

تابع مواقعنا