الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل لمليار جنيه.. دفاع ضحايا سلمى الغزولي توضح كيفية استيلائها على الأموال وتوظيفها في الملابس| فيديو

سلمى الغزولي وشركاؤها
حوادث
سلمى الغزولي وشركاؤها
الأربعاء 07/فبراير/2024 - 10:02 م

كشفت دفاع ضحايا البلوجر سلمى الغزولي المتهمة بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بالاشتراك مع شقيقها محمد، و"خلود.ا"، حيث إنهم استولوا منهم على مبالغ مالية مقابل إعطائهم كبونات خصم خاصة بماركة شي إن العالمية بعد ترويجهم للمنتجات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

دفاع ضحايا سلمى الغزولي توضح التفاصيل

وقالت المحامية نهى الجندي، دفاع ضحايا سلمي الغزولي في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24 إن البلوجر سلمى الغزولي وآخرين، تلقوا أموال من عدد كبير من الناس من مقابل بيع كبونات خصم وشراء ملابس ومستحضرات تجميل خاصة بالماركة العالمية شي إن وشي جلام.

وأضافت الجندي في حوارها لـ القاهرة 24 أن المتهمين تلقوا تلك الأموال مقابل بيع الكربونات أو مستحضرات التجميل أو الملابس للمواطنين وادعائهم بإعطاء المجني عليهم كربونات خصم لماركة شي إن العالمية.

وأتبعت دفاع ضحايا سلمي الغزولي، أن هناك 13 فتاة من إجمالي 1000 ضحية تواصلوا معها من ضمن ضحايا البلوجر سلمى الغزولي للدفاع عنهم، بعد أن اشترت المتهمة صفحة عليها عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلت صفحات البلوجر المشاهير في مصر للإعلان عن منتجاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وأشارت المحامية نهى الجندي إلى أن المبالغ التي دفعها موكلوها لسلمى الغزولي والمتهمين الآخرين بلغت 10 ملايين جنيه من أصل 900 مليون جنيه إجمالي ما دفعه الضحايا، مؤكدة أن هناك عددا من الضحايا في إحدى الدول العربية تواصلوا معها لتتولى الدفاع عنهم.

المتهمين 

وأوضحت، أنه تم القبض على سلمى الغزولي وشقيقها وآخرين بتهمة النصب على مجموعة كبيرة من الفتيات، بينما هربت المتهمة الأخيرة خلود الصاوي صاحبة شركة الوسيط خارج البلاد.

وأشارت دفاع ضحايا سلمي الغزولي إلى أن المتهمة بدأت في التلاعب على الضحايا منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي بعد أن تلقت منهم أموالًا مقابل بيع كبونات الخصم الخاصة بشي إن لهم، مشيرة إلى أن خطة المتهمة لم تستغرق وقتًا طويلا، قائلة: عملية النصب مخدتش شهرين والمبالغ تخطت الـ 18 مليون جنيه جمعتها من 13 ضحية وكانت بتتهرب منهم وبعدها اختفت.

نهى الجندي دفاع المجني عليهم

وأضافت الجندي، أن أحد ضحايا البلوجر سلمى الغزولي كانت تعمل بمجال بيع الملابس مضيفة أن المتهمة استولت منها علي مبلغ 8 ملايين جنيه بحجة إعطائها كبونات الشراء وشحنات ملابس استعدادًا لاستقبال موسم رمضان وعيد الفطر: في ضحية واحدة منصوب عليها في 8 ملايين جنيه تاجرة ملابس.

تابع مواقعنا